الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأرشيف - المجلةصور| القبض على ثري سعودي في إسبانيا يقود “لامبورغيني” مسروقة!

صور| القبض على ثري سعودي في إسبانيا يقود “لامبورغيني” مسروقة!

- Advertisement -

ألقت الشرطة الإسبانية القبض مؤخرا على ثري السعودي بعد أن تم ضبطه بإحدى نقاط التفتيش الواقعة على مقربة من منتجع “بويرتو بانوس” الإسباني، وهو يقود سيارة “لامبورغيني” مسروقة من طراز “أفنتادور”، يبلغ ثمنها  300,000 جنيه إسترليني.

**ALL ROUND PICTURES FROM SOLARPIX.COM** **SOLARPIX RIGHTS - WORLDWIDE SYNDICATION** **FULL STORY COPY BY GERARD COUZENS TEL: + 34 659567821 ** A BRIT has been arrested after Spanish police stopped a member of the Saudi Royal family in a POUNDS 300,000 Lamborghini which was reported as stolen on their database. This pic: Lamborghini outside Marbella Local Police Station **UK ONLINE USAGE FEE ¿40 PER PIC** JOB REF: 19431 AB1 DATE: 22.07.16 **MUST CREDIT SOLARPIX.COM AS CONDITION OF PUBLICATION** **CALL US ON: +34 952 811 768**

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ مالك السيارة رجل ألماني الجنسية، وقام بإبلاغ الشرطة الإسبانية عن سيارته المسروقة بعد أن تعرف عليها بالمصادفة أثناء وجوده بمنتجع “ماربيلا” الإسباني لقضاء عطلته الصيفية.

 

وأضافت أن الشرطة الإسبانية أدخلت معلومات السيارة المسروقة بقاعدة البيانات الخاصة بها، بالرغم من اعتراف مالكها بتقديم بلاغ رسمي للشرطة الألمانية.

nintchdbpict000253792159-e1469201892192

- Advertisement -

وأشارت الصحيفة إلى أن الثري السعودي قدّم رخصة قيادة دولية سارية المفعول، وأوراق العقد الذي مكنه من استئجار السيارة المسروقة؛ لكنه لم يكن لديه أي أوراق تخص السيارة، ما دفع الشرطة لإلقاء القبض على مدير المعرض الذي قام بتأجيرها له.

 

وأضافت “ديلي ميل” أنّه تم إلقاء القبض على مدير معرض السيارات البالغ من العمر (31 عاما)، وهو بريطاني الجنسية، ويعمل بمنتجع “بويرتو بانوس” الإسباني، بعد أن تبين أن المعلومات الواردة بالأوراق التي تخص السيارة اللامبورغيني، والتي قدمها للشرطة الإسبانية، لا تطابق السيارة التي تم ضبطها بحوزة الثري السعودي.

nintchdbpict000253792258-e1469201544352

وأشارت الصحيفة إلى توجيه تهمة “تزوير أوراق السيارة ووضع أرقام مزورة عليها” إلى مدير المعرض البريطاني.

 

ومازالت التحقيقات جارية في القضية لكشف سر تمكن صاحب المعرض من سرقة السيارة في بريطانيا ونقلها إلى إسبانيا.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث