داعية سعودي: آية الله الصرخي كاهن وثني وكفر الشيعة الوثنيين تفوّق على كفر قريش!

1

“خاص-وطن” هاجم الداعية السعودي الكتور علي الربيعي الداعية الشيعي آية الله الصرخي ووصفه بالكاهن الوثني.

 

وقال الربيعي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الكاهن الوثني “آية الله الصرخي” يتحدى جميع شيعة العالم أن يثبتوا أن السيستاني له نسب لآل البيت أو حتى أصول عربية أو حتى أب”.

 

وأضاف متسائلا “من يتحداه ؟”

https://twitter.com/DrAliAlrabieei/status/756451604543438848

 

ويعرف الدكتور علي الربيعي بهجومه المستمر على الطائفة الشيعية ومراجعها، حيث قال في إحدى تغريداته صباح الجمعة “منذ سنوات طويلة وأنا أبحث عن فرق بين كفر الوثنيين الشيعة وكفار قريش وعجزت أن أجد فرقا في باب الشرك والكفر وتفوقت قريش بالأخلاق وقلة الأوثان”.

https://twitter.com/DrAliAlrabieei/status/756324665874845696

وفي شهر يوليو 2012، انتشرت فتوى للربيع مفادها أن الزوجة طالق من زوجها إذا ما خلعت كامل ملابسها أثناء المعاشرة الزوجية.

 

نفى الشيخ الدكتور علي الربيعي أن يكون أصدر فتوى باعتبار الزوجة طالقا من زوجها في حال خلعت كامل ملابسها أثناء المعاشرة الجنسية، ولكنه نفى ذلك وقال إنّه “يستنكر ما قامت به جريدة الإتحاد الإماراتية من إعادة نشر فتاوى مزيفة وسخيفة منسوبة له، رغم علمهم أنها من حساب مزيف وكلام تافه لا يصدقه عاقل”، مضيفا أنّها ” فتاوى مخجلة ومخزية وسخيفة تنشر باسمي من حسابات مزيفة…”

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. badr يقول

    كاهن وثني ياحجر , الشيخ المجاهد الصرخي من ألد أعداء الدجالين والذين وضعهم حلف احتلال العراق المنكوب جلادين وأوصياء عليه, لوكان منحرفاً لتبوأ منصباً في النظام العراقي الساقط خلقياً , تفو على الأنترنت واللي يحوي الفلتانين من أمثالك ياعديم الحياء ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More