الرئيسيةالهدهدالخارجية الإيرانية: الجبير سخيف والسعودية "الاب الشرعي" للقاعدة وداعش "الارهابيين"

الخارجية الإيرانية: الجبير سخيف والسعودية “الاب الشرعي” للقاعدة وداعش “الارهابيين”

- Advertisement -

هاجم المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي, تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير واصفا اياها بالسخيفة قائلاً ” إن آل سعود يظنون انه بأمكانهم تضليل الرأي العام العالمي عن فضائح دولتهم المستمرة بصفتها الاب الشرعي للقاعدة وداعش الارهابيين، عبر كيل التهم “. حسب قوله.

 

وافادت وكالة تسنيم الايرانية ان بهرام قاسمي اكد امس ان الجبير الذي ينشغل في هذه الايام العصيبة بتنظيف آثار تدخل قادة ومسؤولي ومؤسسات بلاده الرسمية في العمليات الارهابية المختلفة خلال العقود الاخيرة، يظن  أن بامكانه تضليل الرأي العام العالمي عن فضائح دولته المستمرة بصفتها الاب الشرعي للقاعدة وداعش الارهابيين، عبر كيل التهم.

- Advertisement -

 

واضاف: ” بالطبع يمكن تفهم ان وزير الخارجية السعودي يمر بأيام عصيبة في مستهل انتشار التقرير السري حول احداث11 سبتمبر وانه ينتظر اياما اكثر صعوبة من تلك، وبلاشك لن تبق ابعاد ومضاعفات هكذا معلومات هامة حول مصادر بلد داعم للارهاب، خافية عن انظار الرأي العام العالمي والشعوب التي وقعت ضحية الارهاب خلال الاعوام التالية لاحداث11 سبتمبر “.

 

- Advertisement -

ونوه قاسمي الى ان الجبير على ما يبدو كلما شعر بالاحباط تفوه بكلام مضحك حول ايران التي توصيه بالابتعاد عن التصريح في هكذا ظروف وان يفكر بعواقب تصريحاته قليلا.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث