الرئيسية » الهدهد » “خرفان” يتفاخر ومغرّد يصعقه: حققتم قفزة نوعية في نشر الدعارة في دبي حتى أصبحتم ترخصونها

“خرفان” يتفاخر ومغرّد يصعقه: حققتم قفزة نوعية في نشر الدعارة في دبي حتى أصبحتم ترخصونها

“خاص-وطن ما إن يظن المتابعون أنّ الأمور عادت إلى مجاريها، إلا ويتواصل قصف نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان أرضا وجوا وبحرا من متابعيه الذين سئموا من هجماته المتكرّرة على كلّ الدول العربية والإسلامية بدون استثناء.

 

فبعد أن ألقمه الكاتب التركي إسماعيل ياشا الحجر، وقال إنّ تركيا ليس لها وقت للإنشغال بجرو مزعج أو حشرة صغيرة، واصل مغرّدون آخرون قصف المهرّج الإماراتي الذي لم يدّخر جهدا في الدفاع عن الإنقلابيين في تكريا في الفترة الأخيرة.

 

ففي إحدى تغريداته التي لا تنتهي، قال خلفان الشهير بالخرفان، “قطعنا العزم في الامارات قيادة وشعبا ان نحقق قفزة نوعية غير مسبوقة في الوطن العربي. وأن نكون مرجع مقارنة لمن يريد أن يحسن مستواه في التنمية”، ولكن كالعادة كان المتابعون له بالمرصاد، حيث أجابه فاضح صهاينة العرب بقوله “فعلاً حققتم قفزة نوعية في نشر الدعارة في #دبي حتى أصبحتم ترخصونها من وزارة السياحة، كما حققتم قفزة في انتهاك حريات مواطنيكم!!”.

https://twitter.com/FadehArab/status/756087002576060416

ونال ردّ المغرّد “فاضح صهاينة العرب” إعجاب المتابعين، حيث قال سيباوي عز وفخر ” اجلددد. وانا اخوك”، وزاد لاعدمتك يابوي “والتدخل في شؤون الدول الأخرى وتمويل الإنقلابيين والإرهابيين …!، في حين علق المغرّد الشهير “إماراتي” قائلا “طارت الجبهة يا ضاحي خلفان”.

https://twitter.com/ibnuae0/status/756101578998878208

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““خرفان” يتفاخر ومغرّد يصعقه: حققتم قفزة نوعية في نشر الدعارة في دبي حتى أصبحتم ترخصونها”

  1. ياريت لو يتم عمل أفلام صور متحركة يكون فيها البطل الفيلد مارشال خرفان والذي استحق نياشينه وأوسمته ومجده القتالي في ساحات الوغى في بيوت دعارة دبي بين الوسائد والفرشات.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.