AlexaMetrics كاتب تركي يصعق ضاحي "خرفان": ليس لدى تركيا وقت للإنشغال بجرو مزعج أو حشرة صغيرة | وطن يغرد خارج السرب

كاتب تركي يصعق ضاحي “خرفان”: ليس لدى تركيا وقت للإنشغال بجرو مزعج أو حشرة صغيرة

“خاص-وطن” بعد أن تمادى وتجاوز كل الأعراف والخطوط الحمراء، تلقّى المهرّج الإماراتي ضاحي خلفان بعض الكلماء الصاعقة من إسماعيل ياشا أحد الكتاب التركيين المعروفين.

 

ففي إطار ردّه على سؤال المغرّد الشهير “نحو الحرية” لماذا لاتطاردون #خرفان @Dhahi_Khalfan في المحاكم الدولية لأن تغريداته الأخيرة فيها تهجم على كل #تركيا وليس الحكومة فقط، أكّد الكاتب التركي أنّ تركيا اليوم في مواجهة الكلاب الكبار، كما ترون، وليس لديها وقت للإنشغال بجرو مزعج أو حشرة صغيرة.

https://twitter.com/hureyaksa/status/755536163801292800

وبعد فشل الإنقلاب العسكري الّذي تحوم شكوك كبيرة حول وقوف الإمارات خلفه، شنّ ضاحي خلفان الّذي يشغل وظيفة نائب قائد شرطة دبي، هجوما شرسا على الرئيس التركي رجب طيب أدوغان وعلى كلّ الرافضين للإنقلاب الّذي أوقع مئات القتلى والجرحى وأسفر عن عزل آلاف القضاة والعسكريين والمعلمين والأساتذة الأكاديميين.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. Mohiy Aabed الفريق ضاحى خلفان رجل وطنى 100%ولة اراء جريئة وقوية تعكس حسة الوطنى وحبة لبلادة ونصرة الحق للبلاد العربية قد لاتعجب بعض المغمى عليهم والموتورين والمنحرفيين والمنافقين والدين يتخدو الدين وسيلة اما من اجل المال او من اجل البقاء اينما تواجد هؤلاء حل الفساد والقتل والدماء والخراب وكلام هؤلاء لاتقلل من قيمة الفريق خلفان بل تثبت انة على حق تحية لهدا الرجل الوطنى اللهم اكثر من امثالة

  2. كذبت قطع الله لسانك والله لايعدوا الا ان يكون جرواً وهو حارس بيوت المجون والدعارة في دبي …واذا كان ضاحي خلفان رجل وطني ١٠٠٪‏ كما تزعم أيها الدجال الأشر … فإن دحلان احد المبشرين بالجنة .!!!! ومحمد بن زايد إلهاً لماذ لم تضع اسمك كاملاً لكي يتعطفوا عليك بجنسية او جواز !!!!! الحمد لله هناك موت لكي يرى كل إنسان نتيجة أعماله …

  3. والله انك ايها الكاتب التركي قد وصفت هذ الخرفان فأحسنت الوصف فالاحرار العظام لا يلتفتون لكثرة نطنطة الجراء الصغار المزعجة او الحشرات الصغيرة المتطايرة.
    ولكن انتبهو قليلا فالجرو ممكن ان يكون أجربا فيعديكم بجربه والحشرة الصغيرة قد تكون دبورا فيلسع فالافضل لكم بعد ان ترتبو اموركم في تركيا ان تدوسو هذا الجرو بحذاء طويل حتى لا يعديكم بجربه وان تضربو هذه الحشرة المزعجة بعصا الذباب فتقع على الارض ثم تدوسوها.

  4. بصراحة بس انا عايز اعرف من وين النياشين التي على صدر الباشا
    شكله كان قا ئد لمعركة ام المعارك والا قائد الاسطول الثامن

  5. رحم الله زمانا كانوا فيه رعاة إبل ينشغلون بالبحث عن الماء والكلأ، وكانت دبي حينها مجرد محطة صغيرة ترتاح فيها القوافل، تابعة لولاية الحجاز التابعة للخلافة العثمانية . وعاصمتها.. الأستانة. أي إسطنبول.. أي تركيا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *