الرئيسية » الهدهد » ناشطة سورية: دول عربية مولت الانقلاب التركي وأنا لا أخشى أحدا: طز فيك ضاحي خلفان !

ناشطة سورية: دول عربية مولت الانقلاب التركي وأنا لا أخشى أحدا: طز فيك ضاحي خلفان !

خاص وطن-كتبمحمد أمين ميرة”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر الناشطة السورية، الشهيرة “ميسون بيرقدار” الملقبة بالحرة وسام، وهي تهنئ الشعب التركي بفشل الانقلاب، وتتهم دول عربية بالتخطيط ودفع الأموال لإنجاحه.

 

وقالت ميسون في تصريح خاص لموقعنا “وطن”، إن هدف هذه الرسالة لتهنئة الشعب التركي، ولجم الناس التي تعارض اتصالها بمؤيدي النظام السوري والانقلاب الفاشل في تركيا.

 

وهاجمت الحرة وسام، من وصفته رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي ووصفته بالمجرم والسفاح، مضيفة: الله يفك أسرك يا دكتور محمد مرسي.

 

وتابعت: الله يرحم شهداء مصر، الله يرحم شهداء تركيا، وكل شهداء سوريا، والذي قتلوا في سبيل الحرية والكرامة.

 

وتعقيباً على طلب متابعيها عدم الاتصال بضاحي خلفان، وغيره من الخليجين وموالي الانقلاب، قالت ميسون: “أنا لا استقبل أوامر من أحد، أن أفعل ما يمليه علي ضميري وإيماني بالحرية والعدالة”.

 

وأضافت: حتى لو كان وراء ضاحي خلفان جيش عسكر لا يهمني لا هو ولا أسياده، معلقة: طز فيك ضاحي خلفان، أنا بشار الأسد ماخفت منه ولا حسن نصر الله ولا غيره، أنا لا أخشى إلا الله.

 

وأكدت: أجندتي هي الثورة السورية، ولا أخشى أحد، حتى السياسات الألمانية أقوم بانتقادها، وقد انتقدت الكثير من السياسيين التافهين.

 

كما انتقدت ميسون قنوات العربية والإم بي سي مذكرة بعبارة مذيعة العربية حين قالت عن الانقلاب للأسف فشل، مشيرة إلى أن أجندتها تستلهم من الأحداث، وما يمليه ضميرها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناشطة سورية: دول عربية مولت الانقلاب التركي وأنا لا أخشى أحدا: طز فيك ضاحي خلفان !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.