AlexaMetrics فجر السعيد تصفق فرحا لتسمية "ترامب" رسميا مرشحا للرئاسة ومغرّدون: هو كان جوز أمك؟ | وطن يغرد خارج السرب

فجر السعيد تصفق فرحا لتسمية “ترامب” رسميا مرشحا للرئاسة ومغرّدون: هو كان جوز أمك؟

“خاص-وطن” أثارت الكاتبة الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد غضب متابعيها بعد إعلانها فرحها بترشيح الحزب الجمهوري رسميا للمرشح دونالد ترامب لخوض الإنتخابات الرئاسية التي ستدور في شهر نوفمبر القادم.

 

وقالت فجر السعيد “الحزب الجمهوري يسمي ترامب رسميا الثلاثاء مرشحا للرئاسة فالك الكرسي”.

وكتب محمد السيد معلقا على ما كتبته السعيد قائلا ” وفرحانه ليه كدا هو كان جوز امك عامله زى القرع بتمدو لبره انا موجود لا تخافى ها ظبطك”.

https://twitter.com/s57044466/status/755360580551249920

وقال محب الكويت “تدورين الشهرة يالبسوس وترامب ما عنك ولا بيرد عليك لكن اركبي الطيارة وروحي سوي معاه لقاء بيرتفع رصيدك يالداشرة عن الداشرين”.

https://twitter.com/LovingTunisia/status/755372303492448256

وكتبت مريم بنت أحمد “بالله عليك انتي مسلمة و لا يهودية نسيتي تصريحاته على المسلمين منافقة” في حين رأى المستخدم don أنّ “احنا نحترم آراء البشر اذا كانت آراء – لكن هذي اعتقد تعادي المسلمين بشكل عام تدعم بوتين تدعم بشار وتدعم ترامب – هذي ضد اي مسلم”.

يذكر أن الكاتبة الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد أظهرت سعادتها بمحاولة الإنقلاب العسكري في تركيا على الرئيس رجب طيب أردوغان بسبب ما أسمتها سياسته المعادية للعرب، وادعت أن الإنقلاب كان مخططا له قبل مدة، إلا أن أحداث “نيس” الفرنسية أخرته لأيام.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لست سوى فاجره داعره وفي جميع الدول العربية يهود يمكن يهوديه من يهود الكويت يوجد في الكويت تقريبا 25 عائلة كويتيه تدين باليهودية واكيد هالعاهره منهم الأخوه في الكويت شوفو هذه الفاجره يمكن تحليلي يكون في محله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *