AlexaMetrics طارق السويدان: لهذا السّبب فإنّ الانقلاب الفاشل أفضل ماحدث لتركيا في العقود الاخيرة | وطن يغرد خارج السرب

طارق السويدان: لهذا السّبب فإنّ الانقلاب الفاشل أفضل ماحدث لتركيا في العقود الاخيرة

“وطن – خاص” اعتبر الدّاعية الإسلاميّ د.طارق السويدان، أن الانقلاب الفاشل في تركيا هو أفضل ماحدث لها في العقود الاخيرة.

 

وأوضح “السويدان” في منشورٍ له على “فيسبوك” السبب في ذلك، بقوله إن “عملية التطهير التي تحدث حاليا ستخلص تركيا من الدولة العميقة والتنظيمات الموازية، فيصبح الحكم بيد الشعب حقيقة ويصبح الاختيار الشعبي هو الحَكَم، وعندما يُترك الاختيار للشعوب المسلمة فلن تختار سوى الإسلام، وصدق الله العزيز القائل: “ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ “.

كان الدّاعية السويدان قال في تغريداتٍ سابقة له إنّ ‫مستقبل تركيا‬ يلخصه المثل القائل:”الرصاصة التي لا تقتلك تجعلك أقوى”. في إشارةٍ إلى أن تركيا ستخرج بعد الانقلاب العسكري الفاشل أقوى مما كانت عليه قبله.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *