الرئيسية » الهدهد » مستشار بن زايد: ايام سوداء تنتظر تركيا في ظل حكم أردوغان.. سيصبح هتلر القرن 21

مستشار بن زايد: ايام سوداء تنتظر تركيا في ظل حكم أردوغان.. سيصبح هتلر القرن 21

“خاص- وطن”- قال عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد إن أيام سوداء في تنتظر تركيا في ظل حكم رجب طيب أردوغان الذي سيعتبر فشل التمرد العسكري انتصار شخصي وتفويض الهي ليبقى رئيسا مدى الحياة والتحول الى هتلر القرن ٢١.

وأضاف مستشار بن زايد المعروف عنه تغريداته المثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ورصدتها وطن..” التمرد العسكري فشل في تركيا وان شاء الله يفشل في كل مكان. لكن تركيا تبدو بائسة اليوم وأردوغان الذي خرج منتصرا مسؤول عن ايصالها لحافة الهاوية “.

وتابع ” بعد فشل التمرد العسكري في اقل من ٦ ساعات في تركيا يحقق للبعض ان يسأل هل ما حدث انقلاب عسكري جاد لاسقاط أردوغان ام مسرحية هزيلة لتقويته.

وأسهب قائلاً ” نتمنى لتركيا الاستقرار والازدهار لكن يبدو انها مقبلة على سنوات صعبة من عدم الاستقرار اذا اصر اردوغان على الانتقام والحكم بغرور وتسلط وتفرد “.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مستشار بن زايد: ايام سوداء تنتظر تركيا في ظل حكم أردوغان.. سيصبح هتلر القرن 21”

  1. هههه من غيظكم المليارات التي دفعتوها راحت بح
    السح الدح امبو والانقلابيين بيعيطو السح الدح امبو
    قل موتو بغيظكم.
    ههههههههههه هههههههه ههههههههه

    رد
  2. هذا فشل كبير وذريع لدحلان وعياله مئات الملايين من الدولارات التي دفعت لانجاح الانقلاب على الديمقراطيه في تركيا ذهبت مع الريح، والفرحة ما اكتملت والحسرة والحزن والاسى يعم الجميع وكل الخطط التي تم طبخها في ابوظبي وفي دول اوروبيه مع قادة الانقلاب لم تنجح وفشلت كما فشلت في تونس وليبيا.
    سياسة التخبط وسياسة الأطفال وتخطيط ومؤامرات الاقزام لا تنجح مع الكبار ، والحذر الحذر من مناطحتهم ، لا احد من هذه الدول التي عرفت معجون وفرشاة الأسنان من فتره قصيره ان تتآمر وتتحدى امبراطوريه حكمت العالم اكثر من ٣٠٠ سنه .

    رد
  3. الايام السودا بأنتظارك انت وسيدك الحقير محمد بن زايد من يحارب الله ورسوله انتم يا ابناء البارات والمراقص

    رد
  4. سيهزم بإذن الله كل جمع يريد اسقاط الشرعية والديمقراطية ويولون الدبر والحكم لله يهبه لمن يشاء وينزعه ممن يشاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.