الرئيسية » الهدهد » فجر السعيد تزغرد على الهواء: تسلم الايادي ومصير مرسي ينتظرك يا أردوغان “فيديو”

فجر السعيد تزغرد على الهواء: تسلم الايادي ومصير مرسي ينتظرك يا أردوغان “فيديو”

أبدت الكاتبة الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد عن سعادتها بمحاولة الانقلاب العسكري في تركيا على الرئيس رجب طيب أردوغان بسبب ما أسمتها سياسته المعادية للعرب، وادعت أن الانقلاب كان مخططا له قبل مدة، إلا أن أحداث “نيس” الفرنسية أخرته لأيام.

 

وقالت السعيد، السبت، إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما توعد قبل مدة في جلسة خاصة أردوغان لأنه خدعه حسب زعمها، وأنه الآن ينتقم منه بطريقته.

 

وأضافت الكاتبة الكويتية في تصريح تلفزي: “عندي عرض للأتراك، نعطيهم مرسي ويعطونا أردوغان، لأن سجن طرة ينادي…”.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “فجر السعيد تزغرد على الهواء: تسلم الايادي ومصير مرسي ينتظرك يا أردوغان “فيديو””

  1. فجر السعيد كانت تتمنى نجاح الانقلاب حتى تستطيع ان تلبس المايوه ابوخيط وهي تعمل شوبينغ في أسواق اسطنبول ، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن . هاردلك وإنشاء الله تلبسي المايوه في جهنم .

    رد
  2. ما قاله الأخوه ا لمعلقون كافي لك .ايتها …والملاحظ ان كل الساقطين والساقطات ممن يدعون انهم ممثلين وممثلات وبعض العرصات اصحاب الاقلام والافلام المأجوره يحبون ويؤيدون العيش في دهاليز خيانة العسكر وانقلاباتهم على شعوبهم والمصيبه ان بعض الفضائيات العميله تعمل معهم لقاءات وتأخذ بارائهم في تحليل الاوضاع ويستشهدون بأقوالهم ويطلبون من الناس ان تسمع لهم وتناصرهم في انحطاطاتهم وسفالاتهم ..هذا زمن السقط من الناس وخاصة سقط العربان ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.