الرئيسية » الهدهد » بلبل بن زايد يغرد: ما شهدته تركيا أحداثا مفبركة لتصالح أردوغان مع الأسد !

بلبل بن زايد يغرد: ما شهدته تركيا أحداثا مفبركة لتصالح أردوغان مع الأسد !

“خاص- وطن”- أطل ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي السابق والمقرب من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي مشككا بمحاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت في تركيا, قائلاً ..” إن ما شهدته تركيا من أحداث قد تكون مفبركة، والهدف من ذلك هو اعطاء الفرصة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان لتوقيع التصالح مع نظيره السوري بشار الأسد، والمبرر موجود، وهو تحقيق الأمن التركي، والحد من الخصومات مع الجيران”.

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..” أردوغان فقد المصداقية منذ أن أعلن نيته التصالح مع الاسد ومع إيران، ووقع مواثيق تعاون مع إسرائيل، واعتذر للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبقي معاديا لمصر”.

وتابع ” فاز أردوغان أو خسر، فانه بالنسبة للعرب لا يعني أكثر من رجل همه مصلحة بلده، حتى ولو كان على حساب الإخلال بالأمن القومي العربي”، مستطردًا: “على العرب ألا يضعوا أحلامهم على رجل متقلب، يميل حيث يجد مصلحة حزبه، وليست مصلحة العرب”.

خلفان رأى أنه “لا الانقلابيين ولا الاردوغانيين يخدمون مصلحة امتنا العربية، مصلحتنا يخدمها ابناء امتنا، لا الاردوغانيين ولا  الانقلابيين في تركيا”.

اضاف “حريم السلطان اليوم أصابهن الجنون، في زمن الأتراك كان العربي محتقرًا لديه، عزتنا وكرامتنا وافتخارنا بقادة امتنا العربية”.

 

وسأل خلفان: “من هو اردوغان؟ هو أحد المتلونين الذين لا عهد لهم مرة معك، وأخرى ضدك، صديق لإسرائيل وإيران ويحاول ويترجى بشار أن يصالحه الآن وعدو لمصر”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بلبل بن زايد يغرد: ما شهدته تركيا أحداثا مفبركة لتصالح أردوغان مع الأسد !”

  1. الأحداث التي شهدتها تركيا ليست بالتأكيد مفبركة ولكن مخطط فاشل ممول من قبل دوله خليجيه ، الدوله التي عرضت ان تمول الحمله العسكريه الاسرائيليه على غزه و التي مولت الانقلاب في مصر والتي تساعد على عدم استقرار ليبيا وتونس .التهريج واللعب بالنار مع تركيا فيه خطوره ونتائج كارثيه غير محسوبه من قبل مستشارها الامني دحلان والتي تظهر بصماته هو وعياله على هذه الأحداث .

    رد
  2. موت بغيظك انت وقواويدك حسرة تحرق قلوبكم
    ههههههههههه راحت فلوس دعم إنقلابكم حسره في قلوبكم وقلب دعران ياقرامطة والله يجعل كل كيدكم في نحوركم ومن هزيمة وذل وهوان إلى اردى واردى ياحارس المواخير والكساس المنتنه
    هههههههه هههههههههه هههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.