“دشتي”: شيوخ الوهابية ادانوا هجوم نيس بفرنسا الصليبية و لم يدينوا تفجير الكرادة الإسلاميّة

3

(وطن – خاص) استغلّ النائب الكويتيّ عبد الحميد دشتي، هجوم مدينة “نيس” الفرنسيّة، لمهاجمة المملكة العربيّة السّعوديّة.

 

وعلى حسابه في موقع “تويتر” كتب “دشتي”: “جميع شيوخ الوهابية عبر تويتر ادانوا #هجوم_نيس في فرنسا الصليبية و لم يدينوا #تفجير_الكرادة في العراق العربية الاسلامية !!”

 

وأضاف في تغريدةٍ أخرى: ” يتسارع العربان في ادانة #هجوم_نيس لكن #تفجير_الكرادة في العراق الذي راح ضحيته ٣٠٠ شهيد لا يعنيهم !!”

 

تغريدة دشتي

وقتل 84 شخصا على الأقل وأصيب العشرات بينهم 18 في حالة حرجة عندما اقتحم شخص يقود شاحنة حشدا مساء الخميس 14 يوليو في مدينة “نيس” جنوب فرنسا.

 

وكان انفجار وقع في حي الكرادة الذي تقطنه غالبية شيعية وسط بغداد، فجر الأحد 3 يوليو/تموز 2016، أسفر عن مقتل 250 شخصا وإصابة 200 آخرين وتبناه تنظيم “داعش”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. وعد السماء آت يقول

    يادشتي ياابن المتعه هجوم الكراده رد على قتل أهل السنة في الفلوجة وفي مناطق العراق بدون سبب وحرقهم أحياء والواجب حرق كل من ساعد أولاد المتعه ومعمميهم إحياء يانزوه ليلة حمرا

  2. القيد يقول

    هذا الحيوان دشتى حقارته لا مثيل لها ,, منذ خمس سنوات وتزيد والبراميل المتفجره تنهمر فوق رؤوس الاطفال وهم فى منازلهم وبعضهم رضع يقتل وهو يرضع من صدر أمه حتى بلغ عدد الشهداء من الاطفال فقط عشرات الآلآف وهذ الديوث دشتى لم نسمع منه إدانه واحده بل انه من أشد المؤيدين لسفاح سوريا عديم الكرامه والانسانيه بثار الاثد .
    دشتى ذنب مجوسى جبان لا قيمه له وسيأتى يوم ليس ببعيد عليه وشاكلته لن تنفعهم به التقيه

  3. صادق يقول

    ألعن أبوك لابو حى الكراده حى فيلق بدر فيلق غدر المجوسى عدو العرب والمسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More