الرئيسية » الهدهد » “دشتي”: شيوخ الوهابية ادانوا هجوم نيس بفرنسا الصليبية و لم يدينوا تفجير الكرادة الإسلاميّة

“دشتي”: شيوخ الوهابية ادانوا هجوم نيس بفرنسا الصليبية و لم يدينوا تفجير الكرادة الإسلاميّة

(وطن – خاص) استغلّ النائب الكويتيّ عبد الحميد دشتي، هجوم مدينة “نيس” الفرنسيّة، لمهاجمة المملكة العربيّة السّعوديّة.

 

وعلى حسابه في موقع “تويتر” كتب “دشتي”: “جميع شيوخ الوهابية عبر تويتر ادانوا #هجوم_نيس في فرنسا الصليبية و لم يدينوا #تفجير_الكرادة في العراق العربية الاسلامية !!”

 

وأضاف في تغريدةٍ أخرى: ” يتسارع العربان في ادانة #هجوم_نيس لكن #تفجير_الكرادة في العراق الذي راح ضحيته ٣٠٠ شهيد لا يعنيهم !!”

 

وقتل 84 شخصا على الأقل وأصيب العشرات بينهم 18 في حالة حرجة عندما اقتحم شخص يقود شاحنة حشدا مساء الخميس 14 يوليو في مدينة “نيس” جنوب فرنسا.

 

وكان انفجار وقع في حي الكرادة الذي تقطنه غالبية شيعية وسط بغداد، فجر الأحد 3 يوليو/تموز 2016، أسفر عن مقتل 250 شخصا وإصابة 200 آخرين وتبناه تنظيم “داعش”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““دشتي”: شيوخ الوهابية ادانوا هجوم نيس بفرنسا الصليبية و لم يدينوا تفجير الكرادة الإسلاميّة”

  1. يادشتي ياابن المتعه هجوم الكراده رد على قتل أهل السنة في الفلوجة وفي مناطق العراق بدون سبب وحرقهم أحياء والواجب حرق كل من ساعد أولاد المتعه ومعمميهم إحياء يانزوه ليلة حمرا

    رد
  2. هذا الحيوان دشتى حقارته لا مثيل لها ,, منذ خمس سنوات وتزيد والبراميل المتفجره تنهمر فوق رؤوس الاطفال وهم فى منازلهم وبعضهم رضع يقتل وهو يرضع من صدر أمه حتى بلغ عدد الشهداء من الاطفال فقط عشرات الآلآف وهذ الديوث دشتى لم نسمع منه إدانه واحده بل انه من أشد المؤيدين لسفاح سوريا عديم الكرامه والانسانيه بثار الاثد .
    دشتى ذنب مجوسى جبان لا قيمه له وسيأتى يوم ليس ببعيد عليه وشاكلته لن تنفعهم به التقيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.