الرئيسية » الهدهد » كويتي انغمس في البحث عن الـ”بوكيمونات” فوجد ضالته أمام بوابة مخفر العارضية

كويتي انغمس في البحث عن الـ”بوكيمونات” فوجد ضالته أمام بوابة مخفر العارضية

بينما كان شاب كويتي منغمساً في عالمه الإفتراضي، بحثاً عن الـ”بوكيمونات”، وجد ضالته أمام بوابة مخفر العارضية، ما دفع الأمنيين إلى الشك في أمره.

 

واستناداً إلى مصدر أمني فإن “أمنيي مخفر العارضية وخلال تفقدهم للأمن في محيطهم خلال ساعة متقدمة من الليل لاحظوا حدثاً يحوم في مواقف المخفر (رايح راد)، فاشتبهوا فيه، وعندما ذهب اليه أحدهم واستفسر منه عن سبب تواجده في المكان، أجاب انه يحاول اصطياد (بوكيمون)، واتضح لاحقاً أنه يسكن في منزل قريب من المخفر، وانغمس في عالم اللعبة الافتراضي متتبعاً الـ (جي بي اس) حتى وصل إلى مكانه” بحسب ما نقلت صحيفة الراي الكويتية.

 

وحذر المصدر الأمني من “خطورة اللعبة، على اعتبار أنها تأخذ الأطفال من عالمهم الواقعي إلى العالم الإفتراضي وقد يعترضون الطرق في مطاردة البوكيمونات من دون أن يشعروا، الأمر الذي قد يتسبب لهم في حوادث مرورية”.

 

يذكر أن لعبة “بوكيمون غو” حققت نجاحا كبيراً وإقبالا جماهيرياً عقب إطلاقها بأيام قليلة، إذ تقوم بخلق عالم افتراضي ممتلئ بتلك الـ”بوكيمونات” وللإمساك بتلك الوحوش الصغيرة أو العثور عليها يجب على اللاعب التجول الفعلي في الأنحاء متتبعاً نظام الـ”جي بي اس” الموجود باللعبة الذي لا حدود له.

 

وقد لاقت اللعبة رواجا في دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما الكويت، و أثارت مخاوف الجهات الأمنية، لدرجة أن الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية حذرت منها على موقعها في “تويتر” لما تشكله من خطورة على قائدي السيارات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.