الرئيسية » حياتنا » تاركة عائلتها في وضعيّة نفسية وصحّية حرجة.. هروب فتاه سعوديه لجورجيا

تاركة عائلتها في وضعيّة نفسية وصحّية حرجة.. هروب فتاه سعوديه لجورجيا

قالت سفارة المملكة العربية السعودية في تركيا، مساء الأربعاء إنها “تلقت بلاغاً من أسرة سعودية قدمت لمدينة (طرابزون) في الشمال التركي بغرض السياحة عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر (١٧عاماً) حاملة معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوال”.

 

وأضافت السفارة في بيانٍ لها “في الحال قامت السفارة بالتواصل مع السلطات التركية المختصة ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، حيث تبين أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع (طرابزون) بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا”.

 

وأشارت إلى أنه “تم إبلاغ السلطات المختصة في المملكة وسفارة المملكة في أذربيجان التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا بما توفر من معلومات عن تغيب المواطنة لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفاً نفسية وصحية حرجة جداً”.

 

وجدَّدت السفارة التنبيه على أولياء الأمور القادمين بالحرص على متابعة أفراد أسرهم والاحتفاظ بوثائق السفر وسرعة إبلاغ السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول عند ملاحظة تغيب أي من أفراد أسرهم.

 

وتبين أن الفتاة السعودية البالغة من العمر 17 سنة قد غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر منفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا ،وقد تم إبلاغ السلطات المختصة في المملكة وسفارة المملكة في أذربيجان التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا بما توفر من معلومات عن تغيب المواطنة لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفاً نفسية وصحية حرجة جداً.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.