الشركة التونسية للكهرباء والغاز تخاطب مشتركيها وكأنهم عبيد وترسل لهم إرساليات “وقحة”

0

“خاص-وطن”-شمس الدين النقاز- في خطوة جريئة تسودها وقاحة عجيبة، أرسلت الشركة التونسية للكهرباء والغاز رسائل نصية لكل التونسيين تأمرهم فيها بالحد من استهلاك الكهرباء بين الساعة 11 و11 ظهرا إلا في الحالات الضرورية.

 

وجاء في نص الرسالة الوقحة الّتي لم تبدأ بالسلام ولا بالتحية ولا بالتحذير من خطر الإستهلاك غير الضروري للكهربائي أمر مفاده “يجب الحدّ من استعمال الآلات الكهربائية بين الساعة 11 و 15 ظهرا إلا في الحالات الضرورية”.

steg-130716-1

وخلّفت هذه الحادثة استياء كبيرا لدى فئة كبيرة من التونسيين الّذين لم ترق لهم الطريقة التي خاطبتها بها الشركة الحكومية الّتي لم تحترم آداب التخاطب مثلما تفعل كبرى الشركات في العالم حكوميّة كانت أم خاصّة.

 

وكتب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تغريدات وتدوينات ندّدوا فيها بما وصفوه بـ”قلّة الإحترام” لمشتركي هذه الشركة التي تعدّ من أكبر الشركات الحكومية في تونس.

 

ودوّن سمير ساسي قائلا “دار الضوء المسماة عبثا بالشركة الوطنية للكهرباء والغاز ترسل رسالة نصية للمشتركين تخاطبهم فيها بكل وقاحة وسوء ادب ودون مقدمات ولا تحية ولا عزيزي المشترك ولاشئ من هذا القبيل بل بامر فج نقص من استعمال الالات الكهربائية من 11 الى 15 طيب الى حد هنا الامر على وقاحته وفجاجته عادي في دولة نمطية متاع عصابات”.

 

وقال علاء الدين “معنتها الستاغ باعثتلي مساج نقص من الضو ؟! تحكيو معايا انا ؟ اي بلكشي عاملين علي مزية و انا مافيباليش ؟ رجعولي معلوم التلفزة تو انقص #انقرضو”.

 

يذكر أن الشركة التونسية للكهرباء والغاز “ستاغ” كانت قد أصدرت بلاغا في وقت سابق لترشيد المواطنين إلى ضرورة الحد من استعمال الآلات الكهربائية على غرار مجفف الشعر أو آلة غسل الملابس خلال فترة الذروة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More