“قوات أمريكية” سترافق المليشيات الإيرانية والجيش العراقي في استعادة الموصل !!

0

أعلن المتحدث باسم متطوعي نينوى، محمود السورجي، الاثنين، مشاركة قوات قتالية أمريكية، في استعادة الموصل أكبر معاقل “داعش” في شمال العراق.

 

وأوضح السورجي أن قوة أمريكية محدودة سترافق القوات العراقية عند انطلاق معركة استعادة الموصل، مركز نينوى من سيطرة تنظيم “داعش”. وفق ما نقلت عنه وكالة “سبوتنيك” الروسية.

 

وأضاف أن القوة الأمريكية لم يكتمل عددها، لكنه يكتمل قريباً جداً في ناحية القيارة التي حررتها القوات العراقية مطلع الأسبوع الجاري من قبضة التنظيم الإرهابي في جنوب الموصل.

 

وأظهرت مقاطع فيديو تناقلتها الصفحات المعنية بأحوال وأوضاع الموصل، تظهر تحمل قوات أمريكية مشاركة مع الجيش العراقي وأبناء عشائر نينوى عند اقتلاع “داعش” من ناحية القيارة وقاعدتها العسكرية الاستراتيجية.

 

وستشارك قوات الحشد الشعبي في المعركة بمكوناتها الطائفية الايرانية إلى جانب القوات الأمريكية والعراقية لاستعادة الموصل كما جرى الحال في الفلوجة التي دمرتها الطائفية العمياء تحت حجة محاربة الارهاب وقتال داعش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More