الرئيسية » الهدهد » داعية سلفي يفتح النّار على “الإخوان” ويتهمهم بأنهم يستحلّون دماء واموال مؤيدي “السيسي”

داعية سلفي يفتح النّار على “الإخوان” ويتهمهم بأنهم يستحلّون دماء واموال مؤيدي “السيسي”

هاجم الداعية السلفي سامح حمودة، الداعية وجدي غنيم بسبب ما وصفها بــ”فتاوى التكفير والتحريض على القتل”، التي يصدرها بشكل مستمر ضد رجال الجيش والشرطة في مصر.

 

وقال حمودة، في تصريحات صحفيّة إن “تكفير وجدي غُنيم بلا نكير من جماعة الإخوان تكرر، ولم يُصدروا بيانات يتبرأون فيها من تكفيراته المتتابعة، والتكفير يستدعي التفجير، فإذا اعتقد أتباع الإخوان أن هذه الجماهير مرتدة فإنهم يسعون لمقاتلة هؤلاء الكفار” .

 

وأضاف “حمودة” أن “الجماعة تتعامل مع مؤيدي الرئيس السيسي كأنهم كفار يستحلون دماءهم وأموالهم لأنهم خارجون عن المِلة، ويعتقدون أن الجماهير مُشاركة في قتل الإخوان، فيتحولون إلى الشحن والكُره والعنف تجاه الشعب ومؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة ويُدمرون كل شيء”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داعية سلفي يفتح النّار على “الإخوان” ويتهمهم بأنهم يستحلّون دماء واموال مؤيدي “السيسي””

  1. انت كذاب وحزبك بتاع فلوس وحذاء وجدي غنيم الذي يدخل به الحمام أكرم منك ويبدو فشل دويلة الدعر الخمارات العبريه المتصهينه في الانقاص من النيل من المسلمين فشلا ذريعا وأعلام الضلال أعلام الاحه والقحه لم يعد له قيمه قالوا نغير الموجه واتجهو إلى أمثالك من شيوخ السح الدح امبو لعلهم يأتو بنتيجة ولكن اطمئنك ليس لكم ولمن دعمكم إلا الخذلان من الله تعالى والمؤمنين فروح العب السح الدح امبو بعيد يله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.