الرئيسية » الهدهد » هكذا تضامن “عادل إمام” مع ضحايا تفجيرات الكرادة

هكذا تضامن “عادل إمام” مع ضحايا تفجيرات الكرادة

نشر الممثل المصري المعروف، عادل إمام، صورة له موشحة بالعلم العراقي بلون “الدم”، في إشارة إلى تضامنه مع ضحايا تفجيرات الكرادة وسط بغداد قبل أيام.

 

وقال عادل إمام على صفحته في “فيس بوك”: “عندما تذهب عائلة كاملة إلى التسوق، وتستشهد ولا ترجع !! وعندما يستشهد أكثر من 200 شخص من تفجير في العراق ولا أحد يتكلم، فاعلم أن الإنسانية قد اختفت”.

 

ونشر عادل إمام هاشتاغ “#‏متضامن_مع_العراق، و#‏الكرادة_تنزف”.

 

يشار إلى أن التفجير -الذي أودى بحياة نحو 300 شخص- تسبب باستقالة وزير الداخلية محمد الغبان، الذي اتهم رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”تحريف الحقائق”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا تضامن “عادل إمام” مع ضحايا تفجيرات الكرادة”

  1. الصواريخ الحارقه والبراميل المتفجره تنهمر على مدار الساعه فوق منازل الأبرياء تفتك بالأطفال والنساء وكبار السن من أهل السنه فى سوريا وأعداد القتلى تجاوزت ال 600 ألف شهيد ولم تتحرك إنسانية الديوث عادل امام عديم الرجوله والكرامه والانسانيه الا على اقل من 300 شيعى تم قتلهم بمساعده وضوء اخضر شيعى لدوافع ومصالح سياسيه معروفه . مع دعائى بالرحمه لكل برئ يقتل أياً كانت طائفته او دينه . ولكن اين انسانية الديوث عادل امام عن مليون مسلم من أهل السنه تم قتلهم فى العراق و أين انسانيته عن اكثر من مئة ألف معتقل فى سجون العراق تم اعتقالهم بحجج واهيه وانتقام ومخبر سرى واغلبهم تم اغتصابهم فى دوائر التحقيق فقط لأنهم من أهل السنه و أين انسانيته عن آلاف المساجد التى حرقت وهدمت و أين انسانيته عن عشرات الآلاف من الدور والمساكن التى نهبت وسرقت وطرد أهلها منها لكى يعيشوا فى خيم فى الصحراء يقاسون الذل بعد العز ويتضورون من الجوع فقط لأنهم من أهل السنه أطفال وشيوخ يموتون فى الصحراء ويدفنون فى الصحراء ولا بواكى لهم واكثر من ثلاثة ملايين سنى ممنوعون من العوده الى منازلهم التى تمت مصادرتها فى جرف الصخر وديالى وغيرها فقط لأنهم من أهل السنه ,
    اسألكم بالله يا إخوان ونحن فى القرن الواحد والعشرين تخيلوا عائله بأكملها تعيش فى خيمه واحده وبها بنات فى سن الزواج ربما يجدون ماء يشربونه ولكن لا يجدون ماء يغتسلون به منذ سنوات . لاحول ولاقوة إلا بالله .

    رد
  2. القبيح مع القباحين٠ المدعو عادل امام لايعرف مابين الصح والخطأ٠ ولهذا تجده دائماً عكس تيار اكثرية المجتمع والسبب انه يحب show off ولف أنظار الناس اليه رغم قبحه وعمره٠ حيث لايوجد ممثل اقبح منه في العالم٠ ويشك المصريين ديانة وعقيدة القبيح عادل امام ولكنه معروف بحبه التصاق نفسه مع أي حاكم مهما كان٠

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.