الرئيسية » الهدهد » قيس الخزعلي وهادي العامري حرفوا مسار تفجير الكرادة وطالبا بطرد السفير السعودي

قيس الخزعلي وهادي العامري حرفوا مسار تفجير الكرادة وطالبا بطرد السفير السعودي

“خاص- وطن”- طالب قيس الخزعلي الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيعية في العراق بطرد السفير السعودي ثامر السبهان من العراق وإغلاق السفارة السعودية في بغداد.

 

وأيد هادي العامري الأمين العام هو الاخر لمليشيا بدر الطائفية والقائد في الحشد الشعبي, دعوة الخزعلي مصفقا له على خطوته الشجاعية التي تلبي طموح ملالي إيران.

 

وحرف الخزعلي والعامري مسار تفجير الكرادة الذي اودى بحياة 213 عراقيا في الحي الذي تقطنه أغلبية شيعية, وسط شكوك بالجهة التي تقف وراءه واتهام الشارع العراقي للحكومة وأجهزتها الأمنية بالتواطؤ والفساد.

وكان السفير السعودي قد أثار غضب المليشيات الشيعية في العراق وإيران كذلك عندما طالب بتفكيك الحشد الشعبي العراقي على خلفية الجرائم البشعة التي ارتكبها في الفلوجة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قيس الخزعلي وهادي العامري حرفوا مسار تفجير الكرادة وطالبا بطرد السفير السعودي”

  1. من دوله كانت مناره للعلم والمتعلمين اكثر من ٩٠٠٠ عالم فى حقول علميه مختلفه بما فى ذلك طريقه جديده ومتميزه فى تخصيب الوقود النووى واول جراحة بالليزر وغير ذلك من مشاريع عملاقه فى صناعة البترول وفى قطاع الصحه والتعليم الى دولة لطم و ماراثون الزحف على البطون الى كربلاء. هذا هو الدين الذى جاء به المجوس. لعنة الله على المجوس وعبيدهم الجحوش

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.