الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدقيس الخزعلي وهادي العامري حرفوا مسار تفجير الكرادة وطالبا بطرد السفير السعودي

قيس الخزعلي وهادي العامري حرفوا مسار تفجير الكرادة وطالبا بطرد السفير السعودي

- Advertisement -

“خاص- وطن”- طالب قيس الخزعلي الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيعية في العراق بطرد السفير السعودي ثامر السبهان من العراق وإغلاق السفارة السعودية في بغداد.

 

وأيد هادي العامري الأمين العام هو الاخر لمليشيا بدر الطائفية والقائد في الحشد الشعبي, دعوة الخزعلي مصفقا له على خطوته الشجاعية التي تلبي طموح ملالي إيران.

 

وحرف الخزعلي والعامري مسار تفجير الكرادة الذي اودى بحياة 213 عراقيا في الحي الذي تقطنه أغلبية شيعية, وسط شكوك بالجهة التي تقف وراءه واتهام الشارع العراقي للحكومة وأجهزتها الأمنية بالتواطؤ والفساد.

- Advertisement -

وكان السفير السعودي قد أثار غضب المليشيات الشيعية في العراق وإيران كذلك عندما طالب بتفكيك الحشد الشعبي العراقي على خلفية الجرائم البشعة التي ارتكبها في الفلوجة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. من دوله كانت مناره للعلم والمتعلمين اكثر من ٩٠٠٠ عالم فى حقول علميه مختلفه بما فى ذلك طريقه جديده ومتميزه فى تخصيب الوقود النووى واول جراحة بالليزر وغير ذلك من مشاريع عملاقه فى صناعة البترول وفى قطاع الصحه والتعليم الى دولة لطم و ماراثون الزحف على البطون الى كربلاء. هذا هو الدين الذى جاء به المجوس. لعنة الله على المجوس وعبيدهم الجحوش

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث