“فيديو”: صحفي ألماني يشهر إسلامه أول أيام عيد الفطر بألمانيا

2

“خاص- وطن”-  تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر لحظة إعلان الصحفي الألماني “مارتن ليجون” إسلامه في أول أيام عيد الفطر في ألمانيا.

 

وأظهرت اللقطات شيخاً بجانب مارتن يؤكد أن الصحفي معروف بمواقفه الحرة تجاه فلسطين وغزة، وتجاه الشعوب العربية، كاشفاً أنه يريد إعلان إسلامه بين المسلمين.

 

وأوصاه الإمام وسط المصلين بأن يكون سفيراً للمسلمين فى المستقبل، وتفاءل به خيراً، وردد المسلمون داخل المسجد عقب اشهار اسلامه هتافات منها “الله أكبر،الله أكبر”.

 

ويعرف عن الصحفي نصرته لقضية الشعب الفلسطيني، وتضامنه مع غزة المحاصرة، ومختلف المناطق المحتلة من الكيان الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of تلسكوب
    تلسكوب يقول

    انظروا ما يسمي زعماء العرب منهم ملوك وأمراء وعساكر يحاربون الدين الإسلامي ويحذفون الآيات في منهاج التعليم كما طلبت أمريكا ومن ورائها الصهيونية والملحدين العرب، ولكن الله يأبى ذلك ويشع صدر الماني ويهديه إلى الصراط المستقيم.

    هذا هي الحقيقة المرة التي يتذوقها كل الظالم والطالب والمستبد العرب. لذة وبساطة الدين الإسلامي تجذب الإنسان الغربي المتعلم والمتطور ولا يمكن لأي ظالم ان يوقف. الدول الغربية تحارب الاسلام ولكن ليس لهم قوة في ايقاف نشر الإسلام بين شعوبهم وخاصة بين شبابهم. الإسلام اصبح موضة يلجأ إليها كل من يهديه الله إليه.

  2. Avatar of وعد السماء آت
    وعد السماء آت يقول

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الحمد لله اللهم ثبته واعزه بالإسلام واعزه الإسلام به

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More