الرئيسية » أرشيف - المجلة » إن كنتم تجرؤون .. 5 أشياء مقززة يتم بيعها بأغلى الأسعار!!

إن كنتم تجرؤون .. 5 أشياء مقززة يتم بيعها بأغلى الأسعار!!

وطن – كل ما هو غريب وجديد يمكن أن يكون جاذبًا للفضوليين الذين لا يمانعون تجربة أغرب وأحدث الأشياء حتى لو كانت مقززة. لكن لأي حدّ قد يبالغ الناس في الدفع مقابل شيء بالعادة لا نرغب في الحصول عليه حتى بالمجان؟!.

 

نقدّم لكم اليوم 5  أشياء مقززة يتم بيعها بأغلى الأسعار:

 

1.قهوة الكوبي لواك: يتم استخلاصها من حبوب القهوة التي يخرجها حيوان قط الزباد الاندونيسيّ وتحضر من خلال ابتلاع هذا الحيوان حبيبات البن ثم هضهمها واخراجها ليتم بعدها صناعة القهوة غالية الثمن.

وبدأت صناعة هذه القهوة عندما لاحظ السكان الاصليون تغير رائحة حبيبات البن بعد هضهمها من قبل هذه القطط، وهكذا اعتادوا تجميع الفضلات وتنظيفها ثم تحميصها وطحنها.

ويوجد في اندونيسيا الان مزارع خاصة بقطط الزباد لانتاج هذا النوع من القهوة بكميات كبيرة تجارية هائلة. وكما تابعت وطن تعتبر من اغلى أنواع القهوة في العالم ويقدم الكوب الواحد منها بــ90 دولار.

 

2.جبن كاسو مارزو المخلوطة مع الديدان: لقبت بأخطر أجبان العالم، وتقدم هذه الجبنة مع الديدان الحية، وتصَنع في المدينة الإيطالية “سردينيا”، حيث يصنع المزارعون جبنة “بيكورينو” ويتركوها لتتعفن لكي تجذب الذباب، وعندما يفقس بيض الذباب فوقها تحدث عملية التحول من جبنة “بيكورينو” إلى جبنة “كاسو مارزو.”

3.قهوة روث الفيل: قام مجموعة من صناع المشروبات في اليابان باستخلاص حبوب القهوة من روث الفيلة بعد ان  اكتشفوا ان الجهاز الهضمي للفيلة يضفي على تلك الحبو رائحة تزيد من جاذبيتها وتصل قيمة الـ35 جراماً فقط من  تلك الحبوب الى 120 دولار أمريكي .

4.منديل سكارليت جوهانسون المستخدم: عرضت النجمة مندليها الخاص المستعمل في مزاد علني عام 2008 والذي كانت استخدمته اثناء احدى المقابلات التلفزيونية بعد أن قدمه لها المذيع ولكن المفاجأة أن المنديل تم بيعه بمبلغ 5300 دولار.

5.فضلات البشر: حتى فضلات البشر يمكن بيعها حيث يتم شراء هذه الفضلات عن طريقة عقد اتفاق مع بعض المنشآت الطبية المتخصصة لأحذ الفضلات بهدف استخدامها في محاربة مرض تسببه إحدى أنواع البكتيريا، ويتم التعاقد مقابل مبلغ 13 ألف دولار عن فضلات الشخص الواحد طوال العام .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.