الرئيسية » الهدهد » إلى العبادي وكل سياسيي العراق عليكم أن تستمعوا إلى هذه الكلمات وتتلمسوا رؤوسكم

إلى العبادي وكل سياسيي العراق عليكم أن تستمعوا إلى هذه الكلمات وتتلمسوا رؤوسكم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي, مقاطع مصورة لعدد من العراقيين الغاضبين من سياسي بلادهم محملين رئيس الوزراء حيدر العبادي وقياداته الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياة العراقيين.

 

وفي الفيديو الأول تظهر سيدة عراقية من الطائفية الشيعية غاضبة جداً بعد تفجير الكرادة الذي أودى لغاية اللحظة بحياة 213 عراقي, وهي تتهم فيه المرجعيات الشيعية والعبادي بتدبير التفجيرات في العراق.

 

وقالت السيدة خلال مقابلة مع إحدى القنوات التلفزيونية في معرض تعليقها على التفجيرات التي أودت بحياة العشرات، إن “السياسيين كلهم من العبادي إلى أقل واحد يتحملون المسؤولية، هم اللي يفجرونه.. دخّلوا الدواعش علينا سبوا اليزيديات، سلموا المحافظات للدواعش.. يوم داعش، يوم قاعدة.

 

وأضافت السيدة أن اليوم الذي ينتظره العراقيون للفرحة -وهو العيد- تحدث فيه التفجيرات، مشيرة إلى أن هؤلاء القيادات لا يعرفون الإسلام، والمراجع الدينية -على حد قولها- ليس فيهم خير، حيث إنهم يُطلقون الفتاوى للجهاد، ويغضون الطرف عن السياسيين الفاسدين.

 

وشددت السيدة الغاضبة على أن على العراقيين عدم السكوت عما يحدث لهم، فبعد 35 سنة من حكم صدام حسين الذي -على حد تعبيرها- لعب بالناس وحرقهم، فالشعب العراقي الآن يترحم على صدام حسين بسبب ما يقوم به هؤلاء السياسيون والمرجعيات الدينية.

 

ولفتت إلى أن “عمار الحكيم” رئيس كتلة المواطن البرلمانية في مجلس النواب العراقي، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، لديهم حمايتهم وقصورهم المحصنة. متسائلة: ما ذنب المواطن العراقي الذي يسعى للحصول على عشرة آلاف دينار ليُدخل السرور على ذويه في العيد في أن يتم تفجيره وتتشرد عائلته؟!

 

وفي الفيديو الثاني يظهر أحد الشبان وهو أيضا يحمل المسؤولين العراقيين سياسيين وأمنيين المسؤولية الكاملة عن حياة العراقيين متهما اياهم بالتواطؤ في تفجير الكرادة, سألاً اياهم عن اي نصر يتحدثون في الفلوجة وبغداد تتعرض إلى تفجيرات شبه يومية.

 

الشاب العراقي وخلال مقابلة تلفزيونية دعا العراقيين للثورة ضد الحكومة العراقية متهما اياها بالفساد متسائلاً كيف لهذا الشاحنة ان تدخل بغداد بكل هذه السهولة وتنفجر.

 

سنترك لكم التعليق..

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إلى العبادي وكل سياسيي العراق عليكم أن تستمعوا إلى هذه الكلمات وتتلمسوا رؤوسكم”

  1. الشيعة يشربون كاس بيع انفسهم لايران فايران جلبت داعش و غيرها من خلال الممارسات الطائفية التي نفذتها من خلال عملائها الذين حكموا و يحكمون هم و المعممين النجس الذي يعبدون الناس لطاغوت ايران

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.