الرئيسية » الهدهد » مصور أمريكي يمتلك دليل إدانة إدارة بوش في أحداث 11 سبتمبر.. هذا ما جرى في المبنى “6”

مصور أمريكي يمتلك دليل إدانة إدارة بوش في أحداث 11 سبتمبر.. هذا ما جرى في المبنى “6”

اتهم مصور أمريكي  وموظف سابق بالوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ يدعى “كورت سكوننفلد”، إدارة الرئيس السابق “جورج بوش” بالمشاركة بتنفيذ هجمات 11 سبتمبر 2001 ضد برجي التجارة العالمي بنيوروك، زاعماً أن بحوزته الدليل.

 

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن “كورت” كان يعمل لتلك الوكالة الأمنية قبل اتهامه بقتل زوجته عام 2002، وهو في حالة سكْر، بينما تتضارب أنباء حول انتحارها، وهو مطلوب للعدالة الأمريكية بعد هروبه للأرجنتين، التي رفضت تسليمه لرفضها عقوبة الإعدام.

 

ونقلت الصحيفة عن “كورت”  قوله إن :”تلك الاتهامات محاولة من حكومة أمريكا لإسكاته بعد امتلاكه دليل لم يقدمه حتى الأن حول تلك الهجمات وهي صورة من تلك الوقائع، حيث كان مسموحاً له بالدخول للطابق الأرضي بمبنى مركز التجارة العالمي.

 

وأشار الرجل إلى أنه رأى سرداباً تحت المبنى 6 لمركز التجارة العالمي، كما أضاف أن الباب المؤدي للسرداب لم يتم اقتحامه من أشخاص متآمرين، لافتاً إلى أن ذلك الاكتشاف دليل بأن وكالة الاستخبارات الأمريكية تعلم على الأقل بحدوث شيء، بل شاركت في الجريمة.

 

ويعتقد “كورت” أن الأمر الأكثر ريبة بالحادث هو انهيار المبنى، وليس تفجيره عن طريق طائرة،  وبدون تعرّضه لأضرار داخل أركانه. !!

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.