الرئيسيةحياتناالفنانة المغربيّة "ابتسام تسكت" في ورطة .. وهذا هو السبب!

الفنانة المغربيّة “ابتسام تسكت” في ورطة .. وهذا هو السبب!

قال “ياسين بلقايد” المعتدى عليه من طرف شقيق الفنانة المغربيّة ابتسام تسكت، إنه لن يتنازل عن الشكاية التي رفعها ضد هذا الأخير بعد الإعتداء الذي تسبب له بجروح بليغة.

 

وأكد بقايد أن العدالة ستأخذ مجراها في هذه القضية، مبرزا أن هيئة المحكمة استمعت إلى الشهود وإلى الأطراف التي كانت حاضرة خلال الحادث، الأمر الذي تسبب في رفضها تمتيع عادل تسكت بالسراح المؤقت.

 

وكشف “بلقايد” أن شقيق “تسكت” يتواجد حاليا بسجن “الزاكي بسلا”. وبحسب الجريدة24 بعدما أجلت هيئة المحكمة النظر في الملف إلى غاية 14 يوليو المقبل، حتى يتسنى لها النطق بالحكم التهائي في هذه القضية.

 

وسبق لابتسام تسكت أن صرحت أنها لم تكن حاضرة برفقة شقيقها خلال الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي بمدينة “سلا” المغربيّة، حيث كانت تتواجد بمدينة الدار البيضاء قبل أن تتفاجأ بهذا الخبر.

 

وأشارت إلى أنه لا يوجد لديها حراس خاصين من أجل الدفاع عنها أو عن عائلتها، وأن شقيقها عادل دافع عن زوجته بعد أن تعرضت للتحرش من طرف “ياسين بلقايد”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث