إعلامي النظام المصري الابراشي بدل أن يشكر قطر على مساعداتها التي سددت.. شتمها

2

هاجم الاعلامي المصري المثير للجدل وائل الأبراشي والمؤيد للنظام, قطر واصفا مسؤوليها بالأقزام قائلاً.. إن إعلان البنك المركزي المصري، سداد الديون التي قدمتها قطر للبلاد في أوقات سياسية معينة يعتبر أحد أكبر الإنجازات في الوقت الحالي، حيث أن تلك الديون أدت لما وصفه بتطاول الأقزام “.

 

وقال الأبراشي في برنامج العاشرة مساء الذي يبث على قناة دريم: “للأسف الشديد في هذه الأوقات أو في بعض الأوقات التي حصل فيها تآمر على مصر ومازال ذلك مستمرا حتى الآن، ومن خلال دعم تيارات إرهابية متطرفة ودعم جماعة الإخوان بالتحديد، أدى ذلك إلى تطاول بعض الأقزام علينا، وكنتيجة لذلك كان هناك حرص شديد من السلطات المصرية على إعادة كل الأموال التي قدمتها قطر وبذلك أغلقت هذه الصفحة”.

 

ويذكر أن مصدرا مسؤولا بالبنك المركزي المصري كشف عن أن إجمالي المستحقات التي سددها البنك المركزي المصري لصالح قطر خلال العامين الأخيرين بلغت نحو سبعة مليارات دولار، بحسب ما نقله موقع التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وتابع المصدر: “إن مصر سددت أصل الدين البالغ سبعة مليارات دولار والذي حصلت عليه في صورة ودائع أو من خلال تغطية اصدارات سندات بجانب سداد فوائده كاملة والتي كانت تدفع مرتين في السنة،” لافتا إلى أن “الـ7 مليارات دولار حصلت عليها مصر في فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي”.

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. حسن يقول

    في مثل يقول طرار وشراط يا ابراشي لدالخنزير

  2. وعد السماء آت يقول

    والله لا أقزام غيركم انتم والسيسي بتاعكم شوية شحاتين بلطجية لا تستحون مرتزقة متخابرين مع دويلة الدعر والصهاينة عبيد للرز تعضوا اليد التي تمد لكم العون والمساعدة لستم سوى لصوص حثالة ناكرين المعروف حرام التعامل معكم بمنطق الإنسانية مأجورين لسفهاء امثالكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More