السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةفيديو"فيديو": داعية مصري يكشف عن دليل قرآني من سورة القدر.. يؤكد أن...

“فيديو”: داعية مصري يكشف عن دليل قرآني من سورة القدر.. يؤكد أن ليلة القدر ليلة 27

- Advertisement -

كشف الشيخ سيد زايد أحد علماء الأزهر الشريف عن دليل عبد الله بن عباس ترجمان القرآن وحبر الأمة على أن ليلة القدر هي ليلة السابع والعشرون حيث أقسم بن عباس بذلك.

 

وأضاف العالم الأزهري خلال برنامج “الموعظة الحسنة” المذاع على فضائية دريم أن بن عباس قال إن دليله هو أن سورة القدر الموجودة بالقرآن تبلغ 30 كلمة بعدد أيام شهر رمضان المبارك وعدد أجزاء القرآن الكريم وان كلمة “هي” الموجودة في السورة هي الكلمة رقم 27 وهو ما يؤكد صحة وقوع هذه الليلة في هذا اليوم.

- Advertisement -

 

وأوضح أن هناك دليلا آخر يؤكد أنها ليلة السابع والعشرين، حيث قال بعض العلماء إن كلمة “ليلة القدر” كررت في سورة القدر ثلاث مرات وعدد حروفها تسعة أحرف وبطريقة حسابية نجد أن مجموع أحرف الكلمات الثلاثة 27 حرفا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يعني انتظار هذه المدة الطويلة منذ نزول السورة إلى اليوم الذي اكتشف فيه العلامة كشف اللغز من خلال الجمع والطرح والضرب بين كلمات السورة, وماذا عن هذه الليلة السابعة والعشرين التي تنتقل بين فصول السنة ؟ هل هي من ليالي الصيف ؟أم الشتاء أم الربيع أم الخريف؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث