الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهد"عدنان إبراهيم" يقبل مناظرة داعية سعودي بثلاثة شروط

“عدنان إبراهيم” يقبل مناظرة داعية سعودي بثلاثة شروط

- Advertisement -

أعلن المفكر الإسلامي الدكتور عدنان إبراهيم قبول إجراء مناظرة بينه وبين استاذ الشريعة الإسلامية د.حاتم العوني، وذلك بعدما دعاه الأخير إلى المناظرة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال عدنان إبراهيم : “خار لي الله سبحانه وتعالى في مناظرة هذا الرجل الذي ظلّ يبجح بما توهّمه تهربا من مناظرته بما قضاه الله جل وعزّ بحكمه لحكمته، وقد غرّه وغيرَه سكوتي عن افتراءاتهم عليّ هذه السنين كلها بغيا واستطالتهم في عرضي بالباطل عدوانا”.

 

وأضاف: “ما قبولي بمناظرته رغم أنه ليس من هيئة كبار العلماء إلاّ تعقيبا على ما كان من قبولي بمناظرته قبل سنين ولما لمستُ من استماتته في مناظرتي ربما لانصرافي عنه وعن سواه هذه السنين، والأمور مرهونة بأسبابها مؤقتة بأوقاتها ولعلّ الذي أبطأ عني هو خير لي”.

 

- Advertisement -

ووضع إبراهيم شروطه للمناظرة، وقال : “شرطي أن تدور المناظرة على شاشة إحدى الفضائيتين الكبريين الأكثر متابعة في عالمنا العربي: روتانا والإم بي سي MBC، على أن يدير الحوار مدير خبير بإدارة المناظرات يمتاز بالحيدة التامة بحيث لا يتدخل بتة في محاكمة الأدلة والترجيح بينها، كما أشترط أن تبث المناظرة بثا حيا بلا تأخير أو إجتزاء”.

 

يذكر أن هيئة كبار العلماء بالسعودية حذرت قبل ذلك في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ “تويتر”، من الدكتور عدنان إبراهيم، وذلك على خلفية ما يطرحه في برنامج “صحوة” – المذاع على قناة روتانا خليجية ويقدمه عامل المعرفة الدكتور أحمد العرفج -، وبعدها أعلن عدنان قبوله مناظرة أحد أعضاء هيئة كبار العلماء.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. يعني تسموه دكتور ومفكر اسلامي ؟؟؟ الحقيقه انه زك ثور ومخرف باطني هواه رافضي خبيث

  2. لا ادري من هو هذا الذي يدعي الفقه و الدكتره؟ من هم شيوخه؟ على من قرأ القرآن و الحديث ؟ على من قرأ التوحيد ام ما سنده إلى رسول الله ؟ هل هو من رجال السند ام هل حفظ صحيح البخاري او مسلم او قرأهما على شيخ له سند الى رسول الله؟ صدق الرسول عندما قال رُؤوسًا جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَلُّوا وَأَضَلُّو. وا إسلاماه.

  3. طيب ليش زعلانين …ترونه غير فقيه ولا دارس لماذا لا تقبلون بالمناظره ؟؟؟؟؟؟؟ عجيب امركم

  4. اذا لم تتم هذه المناظرة بالشكل المطلوب ارجو جميع الاخوة بالضغط على هيئة العلماء للحوار. لاننا نريد توضيحات في الدين لا تكتم و استخدام حجة “أنه مبتدع فلا يحاور”.

  5. اتعجب من قول البعض من اهل السذاجة والحماقة ممن يكرر هذه العبارة (على يد من درس على يد من اجيز على يد من حفظ القران و…) يعني حفظ القران يحتاج الى استاذ او حفظ الحديث والتمعن فيها اذا اكان الانسان فاهما باصول الفقه وملم بقواعد اللغة العربية والمنطق ،ثم اصحاب الرسول هل كانوا من علماء ام انهم سمعوا من الرسول وحفظوا عنه فالان ايضا نحفظ الحيديث عن الصحاح والسنن وانتهى الحال ، عدنان ابراهيم قاهر المجسمة والسلفية

  6. هذا انسان دجل و كل من يتبعه اما روافض او منكري سنة . و الله حاورت اكثر م واحد منهم ليس فيهم شخص يفهم في علم الحديث حرف . قرؤوا كتابا او كتابين و ظنوا انهم علماء و عباقرة و هذا اسلوب استاذهم عدنان ابراهيم . معه مرض داء العظمة و ان شاء الله سيتشرشح كما تم شرشحة البحيري من قبله و غدا سترون .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث