الرئيسية » الهدهد » ثلاثة جنود للمعارضة السورية سلموا أنفسهم للنظام وقتلوا في معاركه بريف دمشق!

ثلاثة جنود للمعارضة السورية سلموا أنفسهم للنظام وقتلوا في معاركه بريف دمشق!

“خاص- وطن”- كشفت مصادر محلية سورية عن حادثة غريبة، وقعت في غوطة دمشق الغربية، قتل على إثرها عدد من عناصر المعارضة الذين سلموا أنفسهم للنظام وانضموا لصفوفه مؤخراً إثر الزج بهم في جبهات المنطقة ذاتها.

 

وتناقل ناشطون سوريون صورة لأحد العناصر الذين لقوا مصرعهم، وقام الجيش الحر بسحب جثثهم وعددهم ثلاثة، كانوا قد سلموا أنفسهم للنظام مطلع أيار الماضي، وأحدهم يدعى “أبو زيد العيار” حسبما نقل موقع عنب بلدي المحلي.

 

المصادر ذاتها أكدت مقتل العناصر أثناء محاولتهم اقتحام المزرعة التي كانت نقطة تمركزهم إلى جانب المعارضة في وقت سابق، عندما كانوا داخل المدينة.

 

في السياق ذاته نشر مركز الأمن في داريا مساء أمس، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورةً لأحد أفراد المجموعة الذين قتلوا خلال اقتحام المدينة، موضحًا أن اسمه “عزت الإمام”.

وأضاف أن الإمام “اعتقل في مركز الأمن العام لعدة مرات بتهمة السرقة، فقد سرق الذخيرة والحشوات من الجبهات، وسرق بطارية سيارة المشفى الميداني التي تسعف المصابين، إضافة إلى الطعام واللباس من منازل العديد من الشباب المجاهدين أثناء انشغالهم على الجبهات”.

 

وأشار إلى أنه “سرق أموالًا كثيرة ثم أعلن التوبة وخضع لدروس إعادة تأهيل، ليعود إلى الحياة المدنية ويعتقل بعدها بتهم سرقة مجددًا”.

 

وكثّفت قوات النظام، فجر اليوم الخميس قصفها على مدينة داريا بريف دمشق الغربي، إذا استدفت مدفعياتها الأحياء السكنية في المدينة، وجبهتها الغربية، دون ورود أنباء عن إصابات.

 

وجدّدت قوات النظام، فجراً، محاولة التسلل على جبهة أوتوستراد دمشق – حمص الدولي، في الغوطة الشرقية، ما أدى لاندلاع اشتباكات مع قوات المعارضة أفضت لمقتل خمسة عناصر وجرح آخرين للقوات المتسللة، دون تحقيق أيّ تقدم.

 

فيما دارت اشتباكات مماثلة بين الطرفين على جبهة بلدة جسرين في الريف الشرقي، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وسط قصف مدفعي للنظام، استهدف الجبهة، ولا أنباء عن الخسائر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.