كاتب سعودي يدعو لإغلاق قنوات الوليد بن طلال حفاظا على “دين الأمة وأخلاقها” !

2

هاجم الكاتب والأكاديمي السعودي عبد العزيز آل عبد اللطيف, القنوات الفضائية المملوكة للأمير رجل الاعمال السعودي, داعيا إلى إغلاقها حفاظًا على دين الأمة وأخلاقها.

 

جاء ذلك تعقيبا من  آل عبد اللطيف على قيام الشؤون الصحية في بإغلاق مستشفى المملكة على خلفية رصد عدد من المخالفات النظامية تضمنت عدم تجديد ترخيص المنشأة وعدم الحصول على ترخيص من الدفاع المدني لأمور السلامة، إضافة إلى خلط النفايات الطبية وهذا مخالف لمعايير مكافحة العدوى، وكذلك لوجود كوادر تعمل بدون الحصول على تراخيص نظامية.

 

وكتب آل عبد اللطيف في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، يقول: “جميل أن يُغلق مشفى الوليد لأجل صحة الأجساد.. وأجمل منه أن تُغلق قنواته لأجل صحة دين الأمة وأخلاقها وعقولها..!”.

 

وينشط الأمير الوليد بن طلال، وهو رجل أعمال يعد واحدًا من أثرياء العالم، في قطاعات استثمارية متباينة؛ منها قطاع الإعلام إذ يمتلك شركة روتانا للإنتاج الفني بالإضافة لقناة الرسالة ، واشترى حصصاً في شركتي نيوز كورب وميديا سيت العالميتين وسي أن أن وفوكس.

 

وتعد سلسلة قنوات روتانا التلفزيونية من أشهر القنوات المملوكة للوليد، وتصنف على أنها “ترفيهية”، لكنها تثير جدلاً كبيرًا كالذي وقع مؤخرًا بسبب أحد البرامج الذي تبثها قناة “روتانا خليجية” ويقدمه المدعو عدنان إبراهيم؛ الأمر الذي دفع هيئة كبار العلماء في إلى التحذير من “ضلالات عدنان إبراهيم القائمة على: سب رموز من الصحابة، والمليئة بالمتناقضات، والمتضخمة بالأنا”، ودعوة “المتخصصين بكشف ذلك للجميع”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الذيب يقول

    ليش ما يحاسبوا الحكومة اللي بتدعمة
    مو شبعان فلوس الله يكسره
    ممنوع تطبع اي فيزة مرور الا عن طريق مكتبه وشوف اسعار الفيزا كم وصلت
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ان شاء الله داء ما اله دواء يقضي على الاول والاخر

  2. ناصر يقول

    هذا عشان الدكتور ابراهيم طيب ليش ماتطالبوه باغلاقها هي وام بي سي بسبب ماينشر فيها من عهر وعربده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More