الرئيسية » الهدهد » سفيان أبو زايدة عن تحرك اقليمي لفرض قيادة فلسطينية جديدة: “خراريف فاضية”

سفيان أبو زايدة عن تحرك اقليمي لفرض قيادة فلسطينية جديدة: “خراريف فاضية”

“خاص- وطن” – هاجم الوزير السابق سفيان أبو زايده وأحد رجال محمد دحلان القيادي الفتحاوي المفصول والذي يعمل مستشارا لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد هاجم التقارير الإسرائيلية والغربية والعربية التي تتحدث عن سعي دول اقليمية لفرض قيادة فلسطينية جديدة خلفا للرئيس الفلسطيني محمود عباس معتبرا اياها “خراريف فاضية” على حد تعبيره.

 

وكانه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قد حذر مؤخرا من ان هناك تحركات اقليمية لفرض قيادة جديدة للشعب الفلسطيني.

 

وقال أبو زايده الذي يروج لقائده دحلان والذي قام عباس بفصله: ان الفلسطينيين  لا يكادون يقبلون رئيسا جاء من خلال صناديق الاقتراع فكيف سيقبلون رئيسا يأتي من على دبابة سعودية أو مصرية؟

 

وتجاهل أبو زايده حقائق النفوذ الذي يتمتع به دحلان من خلال المال السياسي القذر والذي ينفقه لشراء الولاءات في الضفة وغزة بما فيهم أبو زايده نفسه والذي كشفت وثائق منشورة أنه يتلقى تحويلات مالية من الإمارات التي تدعم دحلان. ولم يتطرق في لقائه مع فضائية “فلسطين اليوم” لإمبراطورية دحلان الإعلامية التي تعمل على تلميع قائده باعتباره المخلص لأزمات الشعب الفلسطيني وينفق عليها مستشار ولي عده أبوظبي من أموال اختلسها من السلطة بالإضافة إلى ملايين الدولارات المقدمة له ولزوجته جليلة دحلان من الإمارات.

 

وحاول أبو زايده أن يؤكد أمر مفروغ منه وهو ان الفلسطينيين لن يقبلوا رئيسا يأتي على ظهر الدبابات متناسيا حقيقة كيف تؤثر الأموال القذرة والإعلام الموجه في الإنتخابات وان تولي أي رئيس على ظهر دبابات أجنبية تلاشى من عصرنا الحديث فالرئيس الافغاني جاء عبر صناديق الاقتراع والسيسي نفسه الذي يدافع عنه أبو زايده متجاهلا حصاره لغزة واغلاقه لمعبر رفح قد جاء هو الآخر عبر المال والإعلام الموجه الذي ينفق عليه ملايين الدولارات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سفيان أبو زايدة عن تحرك اقليمي لفرض قيادة فلسطينية جديدة: “خراريف فاضية””

  1. أبت الخيانة والكذب أن تفارق عتاليين القواويد ورز الخمارات الذي تنثره زوجة عتال قرامطة الخمارات لماذا لسواد عيون أهل غزه على بالكم أنكم أهل الفهم وباقي الناس اغبياء امعات مصاريه لا تفهم ولا تفقه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.