الرئيسية » الهدهد » “الوفد” التي اكتشفت ان أوباما إخوان.. اتهمت المذيعة اللبنانية بأنها مصابة بـ “الإيدز”

“الوفد” التي اكتشفت ان أوباما إخوان.. اتهمت المذيعة اللبنانية بأنها مصابة بـ “الإيدز”

“خاص- وطن”-  في فضيحة إعلامية وصحفية مدوية نشرت جريدة الوفد على موقعها الالكتروني تقريراً صحفياً نسبت فيه معلوماتها الى ما أسمته “مصادر أمنية خاصة” ، حيث أدعت فيه أن السبب الحقيقي وراء القبض على الإعلامية السابقة بقناة ON TV  / ليليان داوود والسر وراء ترحيلها السريع والمفاجئ  هو إصابتها بمرض الإيدز كما تجاهلت الجريدة السياق الزمني لقرار الترحيل وإنهائها لتعاقدها مع الفضائية قبل وصول الشرطة الى منزلها بساعة واحدة فقط .

 

عرض ليليان على الحجر الصحي

ثم ما لبثت الجريدة أن أكملت  ـ فى تناقض واضح مع ما سبق ـ أن  المصدر الأمني ذاته والذي سبق أن وصم ليليان بأنها مصابة بالإيدز ، قد صرح لها أن قرار الترحيل هو قراراً سيادياً ، جاء فى إطار تحقيق الصالح العام والذي يصدر فى حق كل من يرتكب أفعال أو جرم فى حق الوطن أو “أى تجاوز من أى نوع” !!.

 

 

كانت الجريدة قد قامت بنشر الخبر بالصياغة المشار إليها عقب صدور قرار الترحيل في حق ليليان ، تحديداً في تمام  العاشرة و الربع مساءاً ، إلا انها و بعد دقائق قليلة قامت بتعديل عنوان الخبر ليكون “مصادر: عرض ليليان داود على الحجر الصحي”.

يذكر ان هذه ليست الفضيحة الأولى التي تنشرها الصحيفة فقد سبق ان اثارت تندر العالم حين وضعت عنوانا رئيسيا في موقعها يؤكد أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما ينتمي لجماعة الإخوان بعد إنقلاب ٣٠ يونيو.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.