AlexaMetrics بالصّور| 5 مشاهير ارتكبوا أبشع جرائم القتل .. ربما لا تجرؤ على التفكير بها! | وطن يغرد خارج السرب

بالصّور| 5 مشاهير ارتكبوا أبشع جرائم القتل .. ربما لا تجرؤ على التفكير بها!

(وطن – خاص) يعيشُ المشاهير الحياة دون القدرة على التمتع بالخصوصية، حيث يبقون تحت رقابة العامة، والكثيرُ من المشاهير من مختلف المجالات، سواءٌ في الفنّ او الرياضة أو السياسة،  أدينوا بقضايا ربما لا تجرؤ على التفكير بها، فبعضهم ارتكب جرائم قتل عن سابق اصرار وتعمد، وبعضهم تسبب بالقتل جراء حوادث السير.

 

1.ريبيكا غايهارت: هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، قامت عام 2001 بدهس طفلٍ يبلغُ من العمر 9 أعوام خلال حادث سيارة.

ووصف الحادث بأنه جريمة قتل غير عمد، وسجنت “ريبيكا 3 أعوام مع وقف التنفيذ، وقضاء 750 ساعة في خدمة المجتمع، وغرامة ماليّة مقدارها 2800 دولار.

h

2.براندي نوروود: هي ممثلة ومنتجة ومغنيّة شاركت في لجنة تحكيم أمريكا غوت تالنت، وتسببت بقتل رجل يبلغ من (38 عاماً) بسبب تصادم سيارته من نوع “تويوتا” بسيارتها من نوع “رانج رفور”. لكنّ الحادثة وضعت ضمن جريمة قتل غير عمد.

qa3.لورا بوش: زوجة رئيس الولايات المتحدة الامريكية السابق جورج بوش، وتسببت عام 1963 بقتل شابٍ يبلغ من العمر (17 عاماً)، حين كانت تقود سيارتها على الطريق السريع في ولاية تكساس، متجاهلةً إشارة التوقف.

وبعد التحقيقات تم التأكد أنها لم تكن تقود سيارتها بسرعة أو تحت تأثير الكحول، ولم تتم محاكمتها على إثر ذلك.

120914054937-laurabush-story-top

4.هوارد هيوز: منتج أفلام سينمائية أمريكية وقد عُرف أنه غريب الأطوار، وضرب رجلاً بسيارته عام 1936. والشاهد على الحادث كان سيُدلي بشهادته ضد “هيوز” إلا أنه غيّر أقواله فيما يُعتقد انه حصل على رشوة لأجل ذلك.

www

5.دونتي ستولوورث: لاعب كرة قدم أمريكي سابق، وتسبب في عام 2009 بدهس رجلٍ يبلغ من العمر (59 عاماً) في ميامي.

وقد أدين لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول، وُحكم عليه بالسجن 30 يوماً، مع إقامةٍ جبريّة في المنزل لمدة عامين، و 8 أعوام عقوبة  مع وقف التنفيذ، و 1000 ساعة في خدمة المجتمع، وتعليق رخصة قيادته مدى الحياة.

zaza

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *