الرئيسية » حياتنا » هذا ما يزعج الزّوج في العلاقة الحميمة!

هذا ما يزعج الزّوج في العلاقة الحميمة!

على الرغم من أن بعض النساء قد تقوم بكثير من الأمور بعد العلاقة الحميمة من دون قصد الا ان هذا الأمر قد يترك انعكاسات سلبية عند الرجل.

 

وعلى الرغم من انه قد لا يبدي انزعاجه مما تتصرفه المرأة الا انه سيبوح بهذا الامر في وقت سابق.

 

وذكر موقع “صحتي” عدداً من الامور التي تزعج الزوج في العلاقة، لمحاولة تجنبها في وقت لاحق:

 

1- الرغبة في الحديث بعد انتهاء العلاقة: تلجأ الكثير من السيدات الى الحديث مع الزوج بعد العلاقة، في حين يسعى هو الى النوم، لا سيما وان تركيبته الفيزيولوجية تحتم عليه هذا الأمر وبالتالي قد يكون حديث المرأة نوعاً من الازعاج له.

 

2- المبالغة في التحضير للعلاقة: تسعى الزوجة دوماً الى الظهور بأفضل اطلالة وحلّة أمام زوجها، فتقوم باستخدام أدوات التجميل والمكياج والارتداء للملابس اللازمة للعلاقة، ما يخلف نوعاً من الانزعاج لدى الزوج الذي يسعى الى اقامة العلاقة وحسب.

 

3- الجمود: ان الجمود الذي قد يصيب المرأة أثناء العلاقة وعدم شعور الزوج بالنشوة اذا تحول الامر الى برود وعدم مشاركة وتفاعل معه اثناء العلاقة.

 

4- عدم متابعة العلاقة الحميمة: ان انقطاع العلاقة الحميمة لعدم رغبة المرأة بمتابعتها، او لتفكيرها في أمور أخرى ما يشعر الزوج بالاستياء اذ يجب أن تترك المرأة كل شيء خارج الغرفة والتوجه الى العلاقة بكل الأحاسيس.

 

5- التحدث في شؤون الآخرين: يجب على المرأة الابتعاد قدر الامكان عن التحدث مع زوجها أثناء العلاقة عن الآخرين او طرح الاسئلة عليها لأن هذه الأمور قد تعكر عليه صفو العلاقة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.