الرئيسية » أرشيف - المجلة » أحدهم توأمه خارجٌ من بطنه وآخر بـ3 أرجُل .. أشخاص لن تصدق أنّهم موجودون!

أحدهم توأمه خارجٌ من بطنه وآخر بـ3 أرجُل .. أشخاص لن تصدق أنّهم موجودون!

(وطن – خاص) لا يخفى على أحدٍ منّا عمليات الولادة الغريبة في وقتنا الحالي، فنسمع ونشاهد ولادة توائم ملتصقين، وآخرين ولدوا إمّا بأعضاء إضافيّة أو ناقصة، وفي هذا التقرير نطلعكم على 5 أشخاص لن تصدق أنهم موجودون حقاً، وهم:

 

1.كريس مانديس: ولدت عام 1888 في ولاية “أيوا” الأمريكية، وكانت تعاني من متلازمة “ستيرج ويبر”، ما يعني أن وجهها به تشوهات قاسية، مع وحمةٍ كبيرةٍ على جبهتها، وانضمت الى سيركس متنقل يمكله “هاري ويستون”، لكي تعمل في فقرة العرض المرعب، ومع رؤيتها لحب الناس أتقنت “كريس” عملها واصبح راتبها لا يصدق وكانت صديقةً وأماً حنونة.

2.فرانك لانتيني: ولد عام 1881 في مدينة صقلية الايطاليّة، لكنّه هاجر الى الولايات المتحدة الأمريكية حين ادخلته عائلته الى سيركٍ هناك، وذلك بسبب نمو جسمه برجلٍ ثالثة بين رجليه، وذلك نتيجة امتصاص جسمه أثناء النمور داخل رحم والدته لجسم جنين توأم .

3.جان ليرا: ولد عام 1884 وتوفي عام 1936، وعرف بالرجل ذو الجسمين، حيث ولد بتوأم ملتصقٍ بصدره، ورأسه داخل بطنه، ويملك التوأم رجلين ويدين وقفصاً صدريّاً صغيراً، لذلك قرر “جان” إطلاق اسم “جاك” عليه.

وذلك لم يمنعه من الزواج وإنجاب 4 أبناء  وممارسة عمله في السيرك في الوقت نفسه .

4.فتيات الباربي: بالنسبة لبعض النساء فإن الدمية “باربي” هي اكثر من مجرد دمية، فهي مقياس ومثالٌ أعلى للجمال، فكانت الكثير من النسوة على استعداد للمخاطرة بحياتهنّ وإجراء عملياتٍ جراحيّةٍ لا تصدق للحصول على وجه وشعر وعيون باربي.

والأشهر هي “سارة بورغ” من المملكة المتحدة التي أنفقت 600 ألف دولار لكي تبدو مثل “باربي” .

5.ايلا هاربر: عانت ما بين عام 1870 وعام 1921 من مرضٍ خلقي منذ الولادة يُدعى “genu recurvatum”، إذ كان باستطاعتها ثنيُ ركبتها الى الأمام، ومن هنا اشتهرت باسم “الفتاة الجمل”.

وعملت “إيلا”  في سيرك متنقّل حتى عام  1886 حيث استقرت في ولاية “تينيسي” وكانت تتقاضى 200 دولار أسبوعياً في عملها أي ما يعادل 5000 دولار اليوم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.