الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةحياتناعلى الطّريقة الإيطاليّة .. 5 نصائح لـ"ليلة دخلة" لا تُنسى

على الطّريقة الإيطاليّة .. 5 نصائح لـ”ليلة دخلة” لا تُنسى

قدّم الموقع الإيطالي «أون كومي» مجموعة من النصائح تساعد الزّوج على كيفية التصرف مع زوجته فى أول علاقة حميمة بينهما:

 

1- السيطرة على القلق: يشعر الزوج في بداية أول علاقة جنسية مع زوجته بالكثير من التوتر والقلق، بالإضافة إلى الشعور بالرغبة والشهوة فمن الطبيعي خلال المرة الأولى ألا تكون العلاقة مُرضية بنسبة 100 بالمئة، وليس معنى ذلك أنك غير قادر على إسعاد زوجتك أو أنها غير متحمسة لممارسة العلاقة معك، لكن يعني أنه يجب عليك التخلص من القلق والإثارة المفرطة والتروّى والهدوء.

 

2- اكتشاف جسد زوجتك: من الأمور الهامة للغاية والتي تساعد بشكل كبير في استمتاع الطرفين بالعلاقة الحميمة، اكتشاف جسد زوجتك.. يستطيع الزوج اكتشاف جسد زوجته تدريجيا، واكتشافه المناطق التي تثيرها.

 

3- التخلص من شكوكنا: الكثير من الأشخاص يشعرون بالشكوك فيما يتعلق بشكل أجسادهم، على سبيل المثال يفكر أحيانا العديد من الرجال أنه إذا كانت بنيته أفضل أو كان أكثر وسامة أو كانت المنطقة الحميمة لديه بشكل ما كان سيكون مرتاحا بصورة أكبر، كما أنه طوال الوقت لديه سؤال يتردد كالهواجس: «هل سأستطيع إسعاد زوجتي أم لا؟».

 

فلا بد من التخلص من جميع هذه الشكوك لأنها تؤثر بشكل سلبيّ على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة ولا بد أن تتذكر أنها المرة الأولى لك وأنك لديك فرصة مع الوقت لتحسين أدائك الجنسيّ مع زوجتك.

 

4- الحرص أيضا على إمتاع زوجتك: بما أن هذه هي المرة الأولى التي يمارس فيها الزوجان العلاقة الحميمة لا بد أيضا أن يحرص الزوج على إمتاع زوجته هي الأخرى، لذلك يجب عليه معاملتها باحترام وعاطفة ورقة كل هذه الأمور تجعل اللقاء الحميمي لحظة لا يمكن نسيانها للطرفين.

 

5- الحمل: سرعة القذف عند الرجال من أكثر المشكلات شيوعا والتي تمنع المرأة من الاستمتاع هي الأخرى، لذلك فمن الحيل التي يمكن أن تساعد في السيطرة على هذه المشكلة هي محاولة التفكير في أى شيء آخر لتحرير العقل والتخلص من التوتر الزائد والإثارة المفرطة، خاصة في الليلة الأولى من الزواج مع مرور الوقت سترى أن العقل يلعب دوراً كبيراً وهاماً في الجنس.

اقرأ المزيد حول ليلة الدخلة

ليلة دخلة في رأس الخيمة بالإمارات لم تنته على خير .. هذا ما حدث!

هل يزيد حقاً من القدرة الجنسية؟ هبة قطب تكشف سر ارتباط تناول الحمام بليلة الدخلة!

كيف ردت جويل بدر على سؤال تمام بليق حول ليلة الدخلة.. وزوجها ينفعل بعد هذا الطلب الجريء!

خطّابة سعودية تكشف أسرار المهنة.. وتروي قصصا غريبة لأزواج في ليلة الدخلة

أصالة نصري: هذه نصيحتي التي وجهتها لشام في ليلة الدخلة

هذه هي أحكام ليلة الدخلة وأوضاع الجماع في الإسلام بالتفصيل “شاهد”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث