الرئيسية » تقارير » حاخام إسرائيلي يحذر السيسي: لا شأن لك بالقضية الفلسطينية وإلا الثمن سيكون تفجير سد أسوان

حاخام إسرائيلي يحذر السيسي: لا شأن لك بالقضية الفلسطينية وإلا الثمن سيكون تفجير سد أسوان

وطن- ترجمة خاصة”-  حذر الحاخام الإسرائيلي نير بن آرتسي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من التدخل في حل القضية الفلسطينية والسعي لإقامة دولتهم المستقلة، مؤكدا أن مصر ستدفع ثمن ذلك باهظا، معتبرا أن إقامة دولة فلسطينية مستقلة سيكون مقدمة لتدمير مصر بشكل كامل.

 

وقال بن آرتسي في عظته الأسبوعية التي ترجمتها وطن: يجب على مصر ألا تتدخل مع الفلسطينيين خاصة حركة حماس لأجل إقامة دولة فلسطينية مستقلة فذلك عار على مصر، وإذا واصلت التدخل من أجل إقامة الدولة الفلسطينية، سيتم تدمير البلاد وخرابها.

 

وأضاف الحاخام الإسرائيلي المعروف بكثرة حديثه عن الدول العربية لمجاورة لإسرائيل أن الويل لأولئك الذين يسخرون من التهديد بتفجير سد أسوان، فالسد يمكن أن ينفجر في أي لحظة، لذا على المصريين ألا يتدخلوا مع الفلسطينيين وحماس لاتخاذ أجزاء من إسرائيل وإقامة دولة فلسطينية، وعليها أن تتذكر جيدا أن الكثير من الذخيرة التي تصل قطاع غزة تأتي من صحراء سيناء.

 

وأكد بن آرتسي أن جميع البلاد وكل شخص في هذا العالم يريد أن يأخذ أجزاء من أرض إسرائيل لإقامة دولة فلسطينية سوف يتم تدميره، محذرا مما أسماه بعوقب العبث بالأرض المقدسة في إسرائيل، وإلا ستصيب هذه البلدان اللعنة والدمار والخراب، وسوف تجلب الكوارث على الدول أو الأشخاص الذين يريدون أن يأخذوا حتى شبرا واحدا من أرض إسرائيل.

 

واعتبر الحاخام الإسرائيلي أن حماس تنتظر الانتخابات الأمريكية لترى ما هي ردود الفعل، وفي غضون ذلك تستعد بكميات كبيرة من الذخيرة، والكثير من الصواريخ ويتم ترميم وحفر الأنفاق، وينتظرون لمعرفة ما يخبئه المستقبل مع رئيس الولايات المتحدة المقبل، ومن ثم تقرر الحركة الفلسطينية ما يجب القيام به.

 

وأوضح بن آرتسي أن حماس في الخليل والقدس الشرقية محطات تهديد حقيقية، معتبرا أن قيادات الحركة منظمون جدا ولهم خطة قوية للوقت الذي يجب التحرك فيه ضد إسرائيل، مضيفا إذا كان الفلسطينيون يريدون السلام، والبقاء في مكانهم، ما هو دافع أولئك الذين يريدون السلام في التسليح 24 ساعة وحفر الأنفاق؟

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حاخام إسرائيلي يحذر السيسي: لا شأن لك بالقضية الفلسطينية وإلا الثمن سيكون تفجير سد أسوان”

  1. Hath raised yes-tern hisPyramid
    With hands confidently confide

    And here him building foundations to his crystalline hopes

    With a Dam Insuperable miraculous the constructing
    Casts the prosperity and inspires the confidence that’s lively-hoods of itsPeople are free

    And freedom of their-views absolute
    And have Not to them a dominant or a domineer that’s all equal withNo difference

    A miracle hasNon to prophets
    A revolution of land otherwise space

    رد
  2. نير بن آرتسي .. قرب علشان تجرب يا بغل ، وسوف نجعلكم عبرة وعظة وعلامة علي الطريق تحذر وتنذر كل من يحاول المساس بأمن مصر القومي ، يا بغل مصر مقبرة للغزاة ، مصر هزمت المغول فكيف لا تهزم البغول ..!! أعيد وأكرر قرب علشان تجرب ، وسوف نجعلكم ترفعون راية الندامة ، تحيا مصر ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.