الرئيسية » الهدهد » الكويت تموّل انشاء مستشفى ميداني هندي على حدودها مع العراق لعلاج جرحى “جحش”

الكويت تموّل انشاء مستشفى ميداني هندي على حدودها مع العراق لعلاج جرحى “جحش”

“خاص-وطن كشف مصدر خاصّ للحساب الإخباري “فريق المراسلين” الّذي يديره فريق من المراسلين والناشطين المستقلين في الداخل العراقي والسوري أنّ “الكويت تمول انشاء مستشفى ميداني هندي “Polo” على حدودها مع العراق لعلاج جرحى الحشد الشعبي وذلك لتجنب الرأي العام”.

https://twitter.com/corresteam3/status/745646144601100288

وأضاف حساب فريق المراسلين نقلا عن نفس المصدر أنّ “القرار جاء بعد رفض شعبي لدخول عناصر الحشد للكويت لذلك قررت الكويت تمويل المستشفى الميداني التزاماً بتعهداتها”.

https://twitter.com/corresteam3/status/745646833838465024

يذكر أنّ حساب “فريق المراسلين” وفق ما ورد في تعريفه على صفحته الخاصة بموقع “تويتر” هو فريق من المراسلين والناشطين المستقلين في الداخل العراقي والسوري، مصادره ميدانية، ومنهجه الواقعية والموضوعية والمصداقية وشعاره المهنية ولا ينتمون لحزب أو جماعة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الكويت تموّل انشاء مستشفى ميداني هندي على حدودها مع العراق لعلاج جرحى “جحش””

  1. الخيانه بعينها هكذا دولنا الروافض يقتلون اخوتنا تحت مسميات الارهاب و دولنا تعلاجهم لكي يعيدوا الكره شاحت الوجوه يا معشر المسلمين من اندنوسيا الى مورتانا انكم كا غثاء السيل

    رد
  2. دول صغيره و ارادتها صغيره و تعهداتها تصب في مصلحة اعداء الامه الاسلاميه اي عذر لكي تعالج عدوك و هو في كل منبر يعلن عداءه و حربه عليك و انته تتعهد بعلاجه حسبنا اللة و نعم الوكيل

    رد
  3. كل هذا لا ينفع مع اطماع ايران في الكويت ودول الخليج العربي…هذا النفاق والانبطاح الكويتي لايران المجوسيه هو ما يزيد من شعور ايران بالغطرسه وتطالب بالمزيد من اذلال شعوب الخليج …اصحوا يالمخدرين من البطر في نعمة الله عليكم …انه اذا بقيتم على هذه الاوضاع وتتقون شر ايران المجوسيه المتحالفه مع الصهيونية العالميه والصليبيه العالميه ..تتقون شر هذا الحلف الرهيب بالنفاق ودس روؤسكم بالرمال وتظنون انكم في مأمن من هذا الشر ..فانكم واهمون مخدرون .وان وجودكم بالنسبه لهذا التحالف البغيض ما هو الا وسيله لابتزازكم منفردين واحدا واحدا .مقابل السكوت عنكم وابقائكم فوق كراسيكم …والحل الوقوف صفا واحدا ومجابهة هذا الخطر المحدق بكم بكل شجاعة وقوة وحزم ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.