الرئيسية » الهدهد » قيس الخزعلي على خطى الأب الروحي.. “جحش” يفكر جديا في “غزو” السعودية والبحرين

قيس الخزعلي على خطى الأب الروحي.. “جحش” يفكر جديا في “غزو” السعودية والبحرين

 

أعلن قيس الخزعلي، الأمين العام لتنظيم “عصائب أهل الحق” في العراق، أن “الحشد الشيعي ” يفكر في التدخل المسلح في الخليج، وخاصة ضد الحكومتين البحرينية والسعودية” .

 

وأضاف الخزعلي: “جزء كبير من تشكيلات فصائل المقاومة يعتقد أن واجبه الثاني، مضافا إلى واجب “الحشد الشيعي “، هو نصرة الشعب البحريني، ونصرة أهل الأحساء والقطيف، في حالة تجاوز العدو مراحل وخطوطا حمراء” بحسب تعبيره .

 

جاء ذلك ردا على إعلان السلطات البحرينية، إسقاط الجنسية عن المرجع الديني الشيعي، المقرب من المعارضة، عيسى أحمد قاسم.

 

وأكد الخزعلي وقوف “الحشد الشيعي ” (العصائب جزء من الحشد) في العراق مع الخيار المسلح في السعودية والبحرين، قائلا: “نحن مع هذا الخيار، وندعمه بكل ما نستطيع، ونفكر فيه، وعندنا استعداد لنصرة إخواننا في البحرين والأحساء والقطيف أكثر مما يمكن أن نتكلم الآن”.

 

واتفقت تصريحات الخزعلي مع قاسم سليماني، والذي نشرته المواقع الرسمية الإيرانية، وذكر فيه أن “أي اعتداء على الشيخ قاسم سيواجه بمقاومة مسلحة غير مسبوقة”، على حد وصفه، وهو “ما سيؤدي إلى إسقاط النظام الحاكم في البحرين”، قائلاً: “إن هذا سيكون أول التبعات وحسب”.

 

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يوجه فيها قادة في الحشد الشيعي  تهديدات إلى دول الخليج، حيث سبق لهم أن توعدوا دول الخليج بأنها ستكون مستهدفة من قبلهم.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قيس الخزعلي على خطى الأب الروحي.. “جحش” يفكر جديا في “غزو” السعودية والبحرين”

  1. الهم سلطهم علی ال سلول ومن والاهم.لان اخوانهم یدبحون فی العراق وسوریا.وهم یتفرجون گمن تذبح اانعاج.اللهم اهلک الضالمین ببعضهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.