الرئيسيةفيديوفيديو| فقيه جزائري: الزواج من جزائرية واخرى تونسية يطبق وحدة المغرب العربي!

فيديو| فقيه جزائري: الزواج من جزائرية واخرى تونسية يطبق وحدة المغرب العربي!

قال الفقيه الجزائري شمس الدين الجزائري إن الزوج الذي تعدّد على زوجته الجزائرية بأخرى تونسية وثالثة مغربية يطبق وحدة “المغرب العربي”، ولا يلزمه سوى أن يضيف ليبية حتى تكتمل الوحدة.

 

شمس الدين الجزائري، هو الفقيه المعروف بتدخلاته المرحة في قضايا دينية، وصله سؤال من سيدة جزائرية قبل أسبوع، جاء فيه أنها متزوجة من تاجر، ولها معه خمس بنات، ولمّا كان الزوج يعمل تاجرًا، فهو يسافر كثيرًا إلى المغرب والجزائر، لتكتشف أنه مقترن بتونسية، له معها طفلان، ومقترن كذلك بمغربية، وله معها العدد نفسه من الأطفال.

 

وسألت السيدة هل تواجه زوجها بالحقيقة وتطلب منه الطلاق، فأجابها الشيخ أن زوجها لا يبيع المخدرات ولا يسرق، بل هو “تزوج فقط والله يكون معاه”، كما أنه، أي الزوج، “يؤمن بالوحدة المغاربية ويطبق اتحاد المغرب العربي ولا يعبأ بالشعارات الفضفاضة، لذلك بدأ بتحقيق أحلام الرجال الكبار والزعماء”.

 

وتابع الشيخ، الذي نسي ذكر موريتانيا حتى تكتمل بلدان المغرب العربي، في جوابه للمرأة: “أولادك الآن لديهم إخوة في المغرب وتونس، فأطيعي زوجك وارضي بما قسمه الله، فزوجك مثل السبع يساهم في تكثير الأمة الإسلامية.. فلا تتبعي الأفكار الإبلبيسية”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث