أكاديمي إماراتي: عيال زايد ومستشار الفساد يستمتعون باستنزاف السعوديّة في اليمن

2

“خاص-وطن” أكّد الأكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي أنّ تردّد جماعة أبو ظبي في اليمن أضر بعاصفة الحزم وكان سببا في استنزاف السعوديّة.

 

وقال أستاذ العلاقات الدولية والإعلام في تغريدة على حسابه الرسمية بموقع “تويتر” إنّ تردد جماعة أبو ظبي في اليمن أضر بعمل عاصفة الحزم وأخر الحسم وحولها لمعركة استنزاف للسعودية يستمتع بها مستشار الفساد.

https://twitter.com/mnhal_s/status/744860855427170304

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش قال في تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الخميس، إن القوات الإماراتية، مستمرة في عملياتها العسكرية، حتى إعلان قيادة التحالف انتهاء الحرب، مؤكدا أن القوات الإماراتية أدت دورها، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تصريحه السابق المثير للجدل والّذي قال فيه إن الإمارات انتهت من دورها العسكري المنضوي تحت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية، لإعادة الشرعية في اليمن.

قد يعجبك ايضا
  1. وعد السماء آت يقول

    يارب اجعل هذه الدويلة في خبر كان وارحم الإسلام والمسلمين من شرها وفسادها

  2. سيف الحق يقول

    أحزانك ستتزايد وستبقى في الشقاء غارق حتى أذنيك يا كئيب، وستظل الإمارات واحة خير وسلام لكي يزداد بؤسك يا شقي، إمارات الخير والمحبة أرض مباركة لأنها جمعت الملايين من مختلف أصقاع الأرض ليسترزقوا من فضل الله، لا تكاد تجد أحدا بالإمارات إلا وله عشرات من الناس خارج الإمارات يعيلهم بفضل من الله سبحانه وتعالى، اللهم احفظ الإمارات ودمر أعداءها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.