AlexaMetrics "فيديو": احتراق ممثل سوري فعلياً اثناء تصوير "خاتون".. تعرف على هويته ؟! | وطن يغرد خارج السرب

“فيديو”: احتراق ممثل سوري فعلياً اثناء تصوير “خاتون”.. تعرف على هويته ؟!

حفل مسلسل “خاتون” الشامي بالكثير من مشاهد المعارك بالأسلحة النارية والتفجيرات، والشجارات بالأسلحة البيضاء، إضافة إلى ركوب الخيل، ما يحوي خطوية معينة علىى الممثلين ويستدعي وجود مخاطرين محترفين، ومصممي انفجارات.

 

وحرص مخرج المعارك جمال الظاهر على الإشراف بنفسه على فريقه من المجازفين في مسلسل “خاتون” الشامي الذي يعرض يومياً على شاشة mtv الساعة 11.15 ليلاً. ومن تأليف طلال مارديني وإخراج تامر إسحق.

 

وانتشر أخيراً مقطع فيديو لمعركة ليلية، حيث تقع التفجيرات في أحد المخيمات، وتندلع النيران بأحد الممثلين بشكل حقيقي، من دون أن يتم معرفة من هو حتى الأن.

 

ويضم العمل نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين من أبرزهم سلّوم حدّاد ويوسف الخال وباسم ياخور وورد الخال وسلافة معمار وكاريس بشّار وكندة حنا وطوني عيسى وميلاد يوسف وأيمن رضا وشكران مرتجى وبيار داغر وزهير رمضان وجيني إسبر ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل وعبد الرحم قويدر واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. وفق ما ذكر موقع “لها”.

 

وتدور أحداث العمل المؤلف من ستين حلقة، حول قصة حب ملحمية لفتاة قوية تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة، والتي تحمل في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *