بالفيديو| لحظة أسر عناصر الميليشيات الإيرانية في ريف حلب

0

(خاص – وطن) نشر الإعلامي السوري، “أحمد موفق زيدان” مقطعًا مصورًا أظهر حالة هلع أصيب بها عدد من عناصر الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب النظام السوري، أثناء إلقاء القبض عليهم في ريف حلب الجنوبي.

 

وقال ناشطون سوريون إن هذا المقطع صوّر في أحد مستودعات كتيبة التسليح شرق خان طومان التي تم تحريرها قبل أيام بأيدي مقاتلي جيش الفتح.

 

و تدور معارك عنيفة بين قوات المعارضة السورية من جهة، و جيش الأسد و ميليشيات إيرانية و لبنانية و عراقية من جهة أخرى، في ريف حلب الجنوبي.

 

وتمكن مقاتلو الفصائل الإسلامية، اليوم الجمعة، من صد أكبر محاولات قوات النظام المدعومة بمليشيات عراقية وإيرانية للتقدم نحو المناطق التي سيطرت عليها هذه الفصائل بريف حلب الجنوبي، بعد معارك عنيفة، أسفرت عن مقتل عدد من جنود النظام وجرح أعداد كبيرة منهم.

 

وترافقت المعارك جنوبي حلب بتنفيذ الطائرات الحربية المشتركة عدة غارات جوية، طالت القرى والبلدات التي تسيطر عليها فصائل المعارضة بريف حلب الجنوبي.

 

وتمكن مقاتلو المعارضة السورية من تدمير ناقلة جند تابعة لقوات النظام على أطراف بلدة الحويز بريف حلب الجنوبي على متنها نحو 15 جندياً بعد استهدافها بصاروخ كونكورس، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من جنود النظام.

 

وردت طائرات النظام الحربية بدورها من خلال قصف مواقع المعارضة، في قرى وبلدات خان طومان، الحرش، طريق دمشق – حلب، تلال العيس، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف مقاتلي الفتح.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More