الرئيسية » الهدهد » محرّر الشؤون العراقية بقناة الجزيرة حامد حديد يدوّخ “جحش” و”جحوشه”

محرّر الشؤون العراقية بقناة الجزيرة حامد حديد يدوّخ “جحش” و”جحوشه”

“خاص-وطن تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيديو” لتصريحات أحد قادة الميليشيات الشيعيّة في العراق يتحدّث عن الضغوطات الإعلاميّة الدولية التي تتعرّض إليها الميليشيات الطائفيّة.

 

وقال “أبو أية”أحد قادة مليشيا جند الإمام إنّنا “نتعرض إلى ضغوط إعلامية إقليمية بالخصوص من قناة الجزيرة ومن حامد حداد” في إشارة إلى “حامد حديد” محرّر الشؤون العراقيّة بالقناة”.

https://twitter.com/Exclamation_2/status/743215131350413312

ويعرف عن الإعلامي العراقي حامد حديد تغريداته المناصرة لأهالي الفلوجة وفضحه للإنتهاكات التي تقترفها الميليشيات الشيعيّة صحبة القوات العراقيّة منذ أسابيع على حدود المدينة.

 

ويتمتّع حامد حديد بشبكة موثوقة من العلاقات والمصادر تزوّده بالأخبار الخاصّة أوّلا بأوّل والتي ينشرها تباعا عبر حسابه الخاصّ بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

 

وخلال الأسابيع الأخيرة، فضح الإعلامي العراقي الميليشيات الشيعيّة والقوات العراقيّة على خلفيّة المجازر التي ارتكبوها على حدود مدينة الفلوجة وهو ما دفع الميليشيات الإعلامية للحشد الشعبي باتهامه بأنّه “داعشي” وغيرها من التهم الجاهزة.

 

يشار إلى أنّ “وطن” لا يمكنها التأكّد من صحّة المواد المنشورة والمتناقلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “محرّر الشؤون العراقية بقناة الجزيرة حامد حديد يدوّخ “جحش” و”جحوشه””

  1. هذا الخائن هو من مجد وبارك قتل أطفال عراقيين يلعبون كرة قدم وقال أنهم مليشيات. سود الله وجهك ياخاين ياقذر.

    رد
  2. الأعلامي حامد معروف بمواقفه الأنسانية والأعلامية الراقية، ومعروف عنه حصوله على المعلومات الدقيقة قبل النشر، ولهذا يسميه البعض في الوسط الأعلامي ب (وكالة حامد للأنباء)، وعيبه الوحيد هو أنه يقول كلمة الحق فقط، وهو ما فتح عليه أبواب العداء من قبل من يقوم بفضح أعمالهم الأجرامية… والتهم جاهزة وتتراوح بين خائن وداعشي وعميل وغيرها..

    ولكن يبقى هذا الرجل مناراً للأعلام العادل الحر رغم كل شيء.

    رد
  3. المدعو حامد مجرد نكرة ، تشمت في مقتل أطفال يلعبون كرة قدم في العراق وقال أنهم مليشيات !!! نكتة العصر ان هذا المعتوه صاحب الأنف الكبير والجسد البقري لديه شبكه واسعة من العلاقات مع أهل الفلوجة !!!! العراق ينتظر عودتك وسوف تستقبل بالأحضان في المحاكم والسجون العراقية يا خائن.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.