الرئيسية » أرشيف - المجلة » 6 أشخاص يمتلكون قدراتٍ خارقة .. لا تفكّر في أن تكون مثلهم!

6 أشخاص يمتلكون قدراتٍ خارقة .. لا تفكّر في أن تكون مثلهم!

وطن – يمتلكُ بعضُ البشر قدراتٍ ومواهب خارقة لا يستطيع أي إنسانٍ آخر القيام بما يقومون به، فمنهم من يأكل التراب، وآخر قادر على اخراج عينيه الى الخارج، وثالثٌ له القدرة على إدخال الافاعي من فمه وإخراجها من انفه بطريقة مروّعة، وغيرها من تلك القدرات الغريبة.

 

وفيما يلي أبرز الشخصيات في العالم التي تتمتع بقدرات خارقة انت لن ترغب فيها:

 

1.التايلندي “هاي نغوك”: او الرجل الذي لا ينام شخصية غريبة بقدرة لا تصدق على البقاء بدون نوم لفترات طويلة. وبحسب ما قاله عن نفسه فإنه لم يذق طعم النوم منذ عام 1973، اي منذ اكثر من 40 سنة، ويقول ان السبب هو الارق الذي اصابه في تلك الفترة، ورغم ذلك فهو قادر على القيام بجميع المهام اليومية بشكل طبيعي بدون ان يشعر بالنوم.

والغريب ان الاطباء وبعد فحصه تبين انه بصحة جيدة ولا يعاني من اي امراض قد يسببها قلة النوم، وجدير بالذكر ان الانسان الطبيعي يمكنه الموت بعد 10 ايام فقط اذا حرم من النوم.

 

2.الفرنسي “ميشيل لوتيتو”: يلقب بصاحب المعدة الحديدية التى يمكنها اكل كل شيء تقريبا من الزجاج الى المطاط والبلاستيك وحتى انه قادر على اكل الحديد الصلب.

طوال حياته قام بأكل اكثر من 18 دراجة و15 عربة و7 أجهزة تلفزيون والكثير من السلاسل الحديدية، وحتى انه تمكن من اكل طائرة كاملة من طراز سيسنا 150 في غضون عامين فقط، والغريب ان ميشيل لوتيتو لا يعاني من اي امراض وحتى ان قام بأكل المعادن السامة.

 

3.البرازيلي “كلاوديو بينتو”: معروف بلقب بالرجل الذي يخرج مقلتي عينيه من مكانهما بطريقة مقززة بعض الشيء، قد تصل الى 95 في المائة خارج مكانهما وبدون ان يصاب بأي اعراض جانبية، وفي البداية قام بهذا التصرف عن طريق التجربة فقط اما الان فهو يقوم بالكسب من هذا التصرف.

 

4.المكسيكي “خيسوس أسيفيس”: الملقب بالرجل الذئب بسبب الشعر الكثيف على وجهه الشبيه نوعا ما بوجه الذئب، والغريب ان الشعر يبنمو له بكثرة فقط على الوجه اكثر من المعدل الطبيعي باضعاف وسبب وجود هذا الشعر الكثيف يعود الى مرض نادر اصابه يسمى بفرط الشعر الخلقي وهو مرض تعاني منه زوجته ايضا
ورغم الكثير من المضايقات التى تعرض لها طوال حياته الا انه يحاول يوما بعد يوم عيش حياة طبيعية.

 

5.الهندي “هونوغندي”: أو الرجل آكل التراب، حيث يمتلك القدرة على ان يقوم بتناول اكثر من 3 كيلوجرامات من التراب في اليوم الواحد فقط ومنذ اكثر من 20 سنة وهو يقوم بهذا التصرف.وقد اصبح ادمانا بالنسبة له حتى انه اصبح يرفض الطعام المقدم له من الارز واللحم، وهذا هو طعامه المفضل المكون من الطين مع الطوب والحجارة.

 

ويقول “هونوغندي” عن نفسه ان ما عدا الطوب والطين والحجارة فانه لا يرغب باي شيء اخر، وان امه تقدم له الدجاج لكنه لا يحب ذلك ولا يقوم بأكله هو فقط يحتاج الى الطين وهذا أمر يجعله اكثر سعادة.

 

6.الهندي “مانهوران”: يمتلك قدرة عجيبة جدا ومقززة بعض الشيء، وهي القدرة على ادخال الافاعي الحية عن طريق الفم واخراجها من الانف وهي تتحرك بحرية تامة من نوع افاعي الشجر التي يصل طولها الى اكثر من 10 سنتمترات.

بدأ اكتشاف هذه القدرة عندما كان صغيرا وقد بدأ في الاول بأفعى البحر السامة ثم الى صغار افعى الكوبرا السامة وهو قادر على ادخالها من الانف وحتى من الفم، وهي تحاول الهروب فتقوم بالخروج اما من الفم أو من الانف، وقد تمكن من قبل من دخول موسوعة جينيس بعد ان قام بأكل 200 من الديدان الحية في 30 ثانية فقط.

شاهد الفيديو :

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.