تعديل وزاري جديد على حكومة شريف إسماعيل يشمل “التعليم” و”الصحة” وربما الاقتصاد

0

تحدثت مصادر مصرية عن إجراء تعديل وزارى جديد على حكومة شريف إسماعيل يشمل بعض الوزارات الخدمية, وذلك بسبب الأزمات التي تعرضت لها ملفات اجتماعية تتعلق بالمواطن, فضلًا عن إجراء حركة تغييرات واسعة للمحافظين.

 

وأكدت المصادر, أن الملفات التي يجرى دراسة إجراء التغيير فيها تشمل حقائب وزارية مثل التربية والتعليم والصحة، وأخرى اقتصادية من المتوقع أن يتم الإعلان عنها عقب عيد الفطر المقبل، وفق”المصري اليوم”.

 

وأشارت إلى أن هناك استياء داخل مؤسسة الرئاسة من عدة وزراء، خاصة أن المؤسسة الرئاسية استدعت خلال الفترات الماضية وزراء حاليين، كل على حدة، للمتابعة والاطلاع على ملفات تتعلق بالمواطنين واحتياجاتهم، خاصة قبيل حلول شهر رمضان الجارى.

 

وأكدت المصادر أن انقطاعات المياه والكهرباء أدت إلى مراجعة ما تقوم به الحكومة بشكل يومي دون الحديث عن تغيير في وزراء هذين الملفين، خاصة أن الدولة مستمرة فى دعم شبكة الكهرباء ونفذت مجموعة كبيرة من المشروعات بالتعاون مع شركات عالمية.

 

وتابعت: هناك حركة تغييرات واسعة فى المحافظين، تتضمن تعيين محافظ جديد للقاهرة، والاتجاه لعدم اختيار اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة حاليا خلفا للدكتور جلال سعيد، وزير النقل الحالى، وترشيح أحد المسؤولين السابقين، رافضًا الإفصاح عما يدور من ترشيحات وأسماء للمحافظات التى يشملها التغيير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More