سوسن بدر تشجع منى زكي على العمل في الكباريه بدلاً من المسرح !

0

بدأت ملامح مسلسل “أفراح القبة” تتبلور مع الحلقة السادسة منه حيث تدور احداث الحلقة عن كيفية ذهاب تحية “منى زكي” الى المسرح والعمل مع الفرقة وكيف تعرفت الى افرادها والعاملين بها.

 

تذهب تحية الى المسرح بحثاً عن عمل لانها تحب التمثيل منذ صغرها فيطلب منها احد العاملين ان تترك عنوانها ورقم تلفونها ليتصلوا بها اذا احتاجوا لها . فيما تؤنبها والدتها بدرية “سوسن بدر” لانها تريد العمل في المسرح وتفضل ان تعمل في الكباريه لانها ستجني اموالاً اكثر .

 

بدرية تشجع ابنتها سنية “رانيا يوسف” على العمل كفتاة ليل وتغضب وتنهال عليها بالضرب المبرح عندما تعلم بنيتها الزواج من أشرف “أحمد السعدني” والذي يريدها ان تعمل راقصة ، وتتدخل تحية لإقناع والدتها بالموافقة على الزواج افضل من ان تتزوج سنية من أشرف من دون علمها ويستولي هو على كل ما ستجنيه من الرقص ، فتذهب بدرية للاتفاق مع اشرف على ذلك واقتسام الاموال مقابل موافقتها على زواجه من سنية ، ويتم الزواج .

 

أما تحية فتذهب الى المسرح حيث تخضع لإمتحان لتقديم دور فتاة في السابعة عشر من عمرها ويعجب بها مدير المسرح سرحان “جمال سليمان” ويطلب منها تقديم الدور فيما تثور درية “صبا مبارك” وتشعر بالغيرة منها مؤكدا انها لاتصلح لتقوم بدور ابنتها . حسبما ذكر موقع النشرة.

 

“افراح القبة” مأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ، ويقوم ببطولته منى زكي التي تجسد شخصية “تحية عبده” ويشاركها البطولة الممثلون جمال سليمان وإياد نصار، رانيا يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، دينا الشربيني، صابرين، وسوسن بدر، وسيد رجب، وصبري فواز، أحمد السعدني إخراج محمد ياسين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More