AlexaMetrics بعد أن ظهرت على وجه القمر والشمس والحجر الأسود.. صورة المهدي المنتظر تظهر في عمان ! | وطن يغرد خارج السرب

بعد أن ظهرت على وجه القمر والشمس والحجر الأسود.. صورة المهدي المنتظر تظهر في عمان !

“وطن- خاص”- كتب وعد الأحمد- فوجىء مواطنون أردنيون في منطقة خلدة بعمان بمنشورات على زجاج سياراتهم، تطالب بالتعرف على صورة “المهدي المنتظر”، ودُون الإعلان بعبارة “أعرفوا الإمام المهدي المنتظر والمسيح والكالكي أفاتار رياض أحمد جوهر شاهي”.

 

ووضعت في المنتصف صورة له بعمامة بيضاء، وادعى واضعو المنشور الموقّع باسم مؤسسة المهدي الدولية أن صورة الإمام المزعوم وجدت على القمر وعلى الحجر الأسود.

 

ونُشرت في الإعلان المذكور معلومات أخرى تقول إن “صور صاحب الغبطة رياض جوهر شاهي ظهرت على وجه القمر والشمس ومارس والحجر الأسود المقدس” وأضافت “في المستقبل القريب ستعاود هذه الشخصية الظهور في هذا العالم” وطلب المنشور من قارئيه ملاحظة الصور بدقة لأن”مستقبلهم واعتقادهم يرتبطان به”

 

وزعم المنشور الذي وزعه مجهولون أن “تعاليم شاهي تقوم على الحب الإلهي وهي مفيدة لجميع الأديان” مشيراً إلى إمكانية الحصول على “الكتاب المقدس” “دين إلهي وهو أحد مؤلفاته من جميع المكتبات الرئيسية وعلى الانترنت.

13445429_639953286162416_4221444145275954180_n

و”رياض أحمد جوهر شاهي” المعروف أيضا باسم سیدنا “رياض أحمد جوهر شاهي” أو حضرت سیدنا رياض أحمد جوهر شاهي زعيم روحي منشىء طريقة “القادري المنتهي” ولد في 1941 في قرية صغيرة بمنطقة روالبندي بشبه القارة الهندية، وتوفي العام 2001 في بريطانيا وضريحه موجود في باكستان، وله الكثير من الأتباع والمريدين.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *