الرئيسية » أرشيف - المجلة » لن ترتدوا هذا النّوع من الأحذية بعد أن تعرفوا السبب!

لن ترتدوا هذا النّوع من الأحذية بعد أن تعرفوا السبب!

لربما لا يخلو بيتٌ من صنف الأحذية المطاطية المنزلية، وخاصةً التي تستخدم للدخول إلى الحمّام، ويرتديها الصغيرُ والكبيرُ على حدّ سواء، نظراً لاعتقادهم أنّها مُريحة ومناسبة لكثيرٍ من الحالات ايضاً.

 

لكنّ الأطبّاء والأخصائيينَ لهم رأيٌ مخالف حول هذا النوع من الأحذية، حيث ترى أخصائيّة القدم د.ميغان ليهي، “لسوء الحظ فإن هذه الأحذية ليست مناسبة للاستخدام بشكل يومي”.

 

وأضافت: “في حين أن هذه الأحذية تمنح الراحة للقدم، فإن هناك سبب حقيقي يدفعنا لعدم ارتدائها لفترة طويلة من الوقت، وهو أن هذه الأحذية لا تُؤمِّن الكعب بشكل كامل، حيث يكون الكعب غير مستقر، وأصابع القدمين تميل لأن تصبح منقبضة، وهذا ما يؤدي إلى التهاب في الأوتار، بالإضافة إلى تشوهات في أصابع القدم ومشاكل الأظافر والأنسجة”.

 

من ناحيته يرى د.أليكس كور، رئيس الأكاديمية الأمريكية للعناية بالقدم والطب الرياضي أنّ: “المرضى هم أكثر عرضة للإصابة بآلام القدم إذا ما كانوا يرتدون هذه الأحذية بشكل يومي، حيث يأتي هنا الكثير من المرضى يشكون من آلام في الكعب وهو يرتدون هذه الأحذية”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لن ترتدوا هذا النّوع من الأحذية بعد أن تعرفوا السبب!”

  1. حسبنا الله على كل أفاك أثيم يحاربون كل ما يريح البشر وخهيص لمجرد الكسب الحرام :أي كعب يا امعة أفضل أنواع الأحذية والصنادل والشباشب المشي حافي وتيجي تتفلسفي وتقولي كعب يا كعب الناس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.