الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةحياتناشاهد| أطلق النّار على رأس صديقته لمشاركتها في برنامج "Got Talent" التركي

شاهد| أطلق النّار على رأس صديقته لمشاركتها في برنامج “Got Talent” التركي

- Advertisement -

حكمت محكمة جنوب شرق تركيا على رجل تركي بالسجن (15 عاماً)، كان قد أطلق النار على رأس صديقته السابقة (موتلو كايا) بعدما ظهرت في أحد أشهر برامج المواهب عالمياً بنسخته التركية.

 

ودخلت “كايا” في غيبوبة استمرت لأسابيع بعد الحادث، واصبحت قضيتها رمزاً للعنف بحق النساء في تركيا، وخاصة في المناطق ذات الغالبية الكردية جنوب شرق البلاد.

- Advertisement -

 

وقد أدانت محكمة إرغاني بمحافظة ديار بكر الرجل، ويدعى فيسي إركان (26 عاماً) بعدما حاول قتل كايا (19 عاماً) عمداً، عن طريق إطلاق الرصاص على نافذة منزلها.

 

- Advertisement -

ولم ينكر المتهم واقعة إطلاق النار، إلا أنه قال بأنه أطلق النار بصورة عشوائية من خلال النافذة بعدما كان غاضباً من إهانة الفتاة له، كما أصر على أن إصابتها جاءت بشكل غير مقصود، إلا أن المدعين ردوا بأن إركان لم يستطع تقبل النجاح الذي حققته كايا في برنامج المواهب، وأنه قام بإطلاق أربعة رصاصات نحو منزلها بنية قتلها.

 

وكانت كايا قد ظهرت في برنامج للمواهب يدعى Sesi Çok Güzel، وهو نسخة محلية من برنامج Britain’s Got Talent الشهير، كما كانت ضمن فريق الفنانة سيبل جان، والتي تعد من أشهر الفنانات في تركيا.

وتلقت كايا سابقاً تهديدات بالقتل في حال ظهورها في البرنامج، وقضت شهراً كاملاً في غيبوبة قبل أن تنتقل بعد ذلك لكرسي متحرك.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث